أماكن سياحية

الأماكن السياحية في مدينة مدريد

الأماكن السياحية في مدينة مدريد

افضل الأماكن السياحية في اسبانيا و العاصمة مَدريد

تتمتع دولة اسبانيا و عاصمتها مدينة مدريد بالازدهار السياحي والاقتصادي حيث شغلت مكانتها الترتيب الرابع عالميا وذلك وفقا لعدد السياح وتتنوع معالم اسبانيا السياحية حيث تشمل آثار تاريخية مثل المتاحف والقصور التي ترجع إلى قديم الأزمنة الإسلامية ومدنها تتمتع بجمال طبيعتها وروعة عمرانها ومن أكثر أماكن اسبانيا زيارة كاتالونيا ومن أجمل المدن في اسبانيا والتي يذهبها العديد من السياح ويعجبون بها ملقا، برشلونة، إشبيلية، غرناطة، مدريد، اربيا. 

السياحه في مدينة مدريد 

  • هي عاصمة إسبانيا وتعد من أجمل مدن أسبانيا ومن أحد أسباب شهرتها حيث روعة المعالم السياحية والتاريخية والمتاحف العظيمة والقصور العديدة الفخمة.  
  • يزور إسبانيا عدد كبير من السياح بخصامه مدينة مدريد ويعتبرونها محطه رئيسيه في رحلتهم وتشتهر بالمباني ذات تخطيط معماري رائع 

أهم الأماكن السياحيه في مدينة مدريد

  • تحتوي مدينة مدريد على كنوز سياحية وثقافية وتاريخية وأمثال ذلك القصر الملكي والمتاحف الاثرية و المسرح الملكي و المعارض الفنية.
  • تضم أجمل المطاعم والمقاهي ومباني ذات تصميم راقي. 
  • كما يميز مدينة مدريد الجو الرائع صيفا الذي يجذب لها عدد كبير من السياح للاستمتاع والمرح وقضاء أيام سعيدة وزيارة أماكن حيوية وشيقة والقيام بأنشطة رائعة وممتعة. 
  • يقصد الكثير من السياح المعالم السياحية في مدينة مدريد لما تحتويه من آثار وأماكن ومتنزهات مدهشة بالإضافة إلى الملاهي والقصور والحدائق.
أهم الأماكن السياحيه في مدينة مدريد
أهم الأماكن السياحيه في مدِينة مَدريد
  • ملاهي وارنر بروس مدريد مخصصة للأطفال في جنوب مدريد تبعد عن وسط المدينة بثلاثين كيلو متر وهو مكان مشهور وواحد من أهم معالمها السياحية الجميلة. 
  • حديقة ريتيرو من أجمل الأماكن السياحية التي يرتد إليها الزوار من جميع أنحاء العالم تشمل مناطق ترفيهية تساعد في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة و النباتات والأشجار والأنهار عن طريق التحول في الحديقة ومشاهدة المناظر التي تريح النفس وتبعث الطمأنينة والراحة النفسية وهدوء الأعصاب والاسترخاء وتفيد المحبين لرياضة المشي بين الأشجار ذات اللون الأخضر المريح للنفس والأهواء النقي المليء باليود والأكسجين والطبيعة المزينة بالورود والازهار والجمال الراقي. 
  • القصر الملكي يمتاز بالفخامة والتصميم الشيق ويحتوي على ٢٥٠٠غرفه ملكية وهذا القصر محاط بالكثير من الحدائق الخلابة ذات اللون الأخضر والأزهار بالألوان البراقة.
  • ساحة بلازا دي سيبيليس من الأماكن السياحية الجميلة في مديِنة مدرِيد تشمل مباني كثيرة تتميز مبانيها بتصاميم رائعه بهيئة كلاسيكية جديدة.

أفضل فنادق مدينة مدريد 

تضم مدينَة مَدريد أفضل وأقيم الفنادق والتي منها 

-
  • فندق اوبال موقعة في وسط المدينة مدريد بالقرب من معرض تيسين والساحة الرئيسية في مدَريد.
  • فندق فيلا ريال من الفنادق الجميلة في مدريد يوقع وسط المدينة محاط بكثير من متاحف وأماكن سياحية. 

أنها حقا مدينة من أجمل مدن العالم والتي يحب الكثير من السياح الذهاب إليها للإستمتاع بما فيها من مميزات وأماكن جذابة.  

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  أنواع السياحة في الأردن

إسمي اسماء السيد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
السياحه في مدينة باريس 
التالي
فوائد الترمس المطحون للتخسيس