السيارات والمركبات

أنواع سيارات بي أم دبليو

أنواع سيارات بي أم دبليو

تتعدد أنواع سيارات بي أم دبليو حيث أن هذه الشركة تعتبر من الشركات الحديثة و العريقة لصناعة السيارات، كما أنها حتى الآن تزودنا بأفضل أنْواع السيارات

سيارات بي أم دبليو الألمانية

بي أم دبليو أم 4 سنة 2014

تعتبر من السيارات الرياضية، يتكون محركها من 6 أسطوانات متتالية، و تبلغ سعته ما يقارب 3 لتر بالإضافة إلى تكنولوجيا أم توين باوير توربو التي يتم استعمالها لشحن الهواء المزدوج. تصل قوة هذا المحرك الموجود فيها إلى 493 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران.

بي أم دبليو الفئة السابعة سنة 2018

إقرا أيضا:  مواصفات تويوتا كامري 2020 TRD الجديدة
إقرأ أيضا:أهم المعلومات عن سيارات بي أم دبليو الكهرباء

تعتبر من السيارات الفخمة التي قامت شركة بي أم دبليو بإنتاجها، و تم تصنيعها بوزن خفيف مقارنة بالطرازات السابقة، سعة محركها تصل إلى 4400 CC، أما قوته فقد تصل إلى ما يقارب 450 حصان، كما أن لها العديد من الميزات من الداخل و الخارج سواء كانت في المقاعد الأمامية و الخلفية أو في الإضاءة، عدا عن أن تصميمها من الخارج يبدو جميل بأبعاد متناسقة و خطوط حادة و أسطح أنيقة.

بي أم دبليو آي 3 سنة 2013

تعتبر هذه السيارة من أول السيارات الألمانية الكهربائية التي قامت شركة بي أم دبليو بإنتاجها، كما تم تصنيفها ضمن أفضل 5 سيارات كهربائية لعام 2018، تصل قوة محركها إلى 168 حصان، كما أنها تعتمد على بطارية ليثيوم أيون 22 كيلو واط/ساعة. تشتمل هذه السيارة على نظام للتبريد يقوم بالحفاظ على أداء البطارية المثالي في جميع الأوقات.

إقرا أيضا:  معلومات عن شركة بي أم دبليو
مركبات بي أم دبليو الألمانية
مركبات بي أم دبليو الألمانية

 أنواع سيارات بي أم دبليو 2019

بي أم دبليو الفئة الثامنة سنة 2019

إقرأ أيضا:نبذة عن شركة بي إم دبليو الألمانية

سيتم تجريب هذه السيارة قريباً في الأسواق العربية، و ستتوافر منها الكشف أيضاً، سيبدأ سعرها من 145.529 دولار أمريكي. سيتوفر منها محرك بسعة 4.4 لتر تصل قوته إلى 523 حصان و 750 نيوتن، و محرك ديزل بسعة 3 لتر تصل قوته إلى 315 حصان.

بي ام دبليو X5 سنة 2019

من السيارات الألمانية الجديدة التي سيتم تجربتها قريباً، و سيبدأ سعرها من 61.695 دولار أمريكي، و ستتوافر منها نسختين الأولى سعة محركها 3 لتر و قوته 335 حصان، أما النسخة الثانية ستكون سعة محركها 4.4 لتر و قوته 456 حصان.

إقرا أيضا:  ما هي أسباب نقص الماء في الرديتر

بي ام دبليو M2 كومبيتشن سنة 2019

سيبدأ سعر نسخة السيارة ذات القير العادي من 71.350 دولار أمريكي، أما النسخة ذات القير الأوتوماتيك فسيبدأ سعرها من 75.850 دولار أمريكي. تبلغ سعة محركها 3 لتر و قوته 405 حصان.

المصادر والمراجع

Types of BMW Cars

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:علامات تدل على تلف بواجي السيارة

روان مروان صبحي مدققة محتوى وكاتبة في موقع ويكي عرب، حاصلة على البكالوريوس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، لنا أهداف وتطلعات مستقبلية لإثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت، وجعل موقع ويكي عرب من أكبر المواقع العربية على مستوى العالم بإذن الله تعالى.

السابق
أفضل مواسم السياحة في تركيا
التالي
معلومات عن مدينة عمان عاصمة الأردن