تفسير السفر إلى الخارج في المنام

تفسير السفر إلى الخارج في المنام

تفسير السفر إلى الخارج بالمنام

تفسير رؤية السفر إلى الخارج في المنام تدل على انتقال الشخص الحالم من مكانه لمكان أخر سواء في دراسته وفي عمله أو حياته أو حتى الانتقال للعيش في مكان آخر، وقد يدل السفر إلى الخارج في المنام على الهروب من مشاكل.

رؤية السفر في المنام لابن سيرين

  • ويرى ابن سيرين أن السفر في الحلم هو رغبة الحالم في التغير وكثرة السفر في الحلم تدل على كثرة الأمنيات لدى الشخص الحالم، وكيفية السفر سواء بالسيارة أو السيارة أو سيرا على الأقدام تدل على كيفية تحقيق الأحلام من وجهة نظر ابن سيرين في تفسير حلم السفر، فالسفر مشيا من مكان لمكان يدل على قرب الشخص من الله أو على دين لا يقدر الحالم على سداده.
  • وأما إذا كان الحالم يسافر حافيا فهذا يشير لزوال المشاكل، وأما أن كان الشخص يحلم بالسفر بالطائرة أو الطيران في السماء فهذا يدل على انه عنده أمنيات كثيرة أو سيحصل على منصب كبير وألان نستعرض تفسير رؤية السفر في الخارج بالمنام لكل من المتزوجة والعزباء والحامل.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية حلم الحريق في المنام
رؤية السفر في المنام لابن سيرين
رؤية السفر في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية السفر إلى الخارج في المنام للمتزوجة

  • رؤية السفر للخارج للمتزوجة بشره سارة لها، ورؤية المتزوجة تحمل حقائب السفر دليل على أن الله سيرزقك بحمل، فإذا كانت الحالم تحمل حقائب ثقيلة دليل على حدوث مشاكل بينها وبين زوجها.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الأرقام في المنام

تفسير رؤية السفر إلى الخارج في المنام للعزباء

  • رؤية العزباء أنها تسافر للخارج دليل على خير وزوج، وان رأت أنها تسافر لمسافة طويلة فهذا دليل أن خطوبتها قربت أو أن أحد من أقاربها يفكر بالزواج منها.
  • وان رأت العزباء أنها تسافر بالقطار هذا إشارة على انتقالها لحياة جديدة، وان رأت الحامل العزباء نفسها تحضر حقيبة سفر حمراء هذا دليل على زواجها قريبا وإذا كانت الحقيبة بيضاء دليل على خطبتها قريبا وان كانت سوداء فهذا دليل على أنها أساءت الاختيار في الزواج وسيحدث طلاق.

تفسير رؤية السفر إلى الخارج في المنام للحامل

  • رؤية السفر في منام الحامل قد يكون خيرا وقد يكون شر، فإذا رأت الحامل أنها تحضر حقيبة سفر بيضاء فهذا يشير ان الله عز وجل سوف يسهل ولادتها وإن كانت الحقيبة زرقاء فقد تكون ولادتها متعسرة.
  • أن رأت الحامل الملابس في الحقيبة التي تحضرها جديدة فهذا يدل على أن صحة الجنين بخير وان كانت الملابس في الحقيبة ممزقة وقديمة ومستهلكه فهذا دليل على أن الجنين غير مستقر أو مريض في رحم أمه وعلى المرأة الحامل الاطمئنان على صحة الجنين.
  • أما السفر بشكل عام بشري خير للحامل ودليل على سهولة الولادة وصحة الجنين بخير وبداية حياة جديدة لها.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الحج والعمرة في المنام

المصادر و المراجع

Dream About Traveling.