ما هي أعراض الوحم ببنت

ما هي أعراض الوحم ببنت

أعراض الوحم ببنت

تتعدد أعراض الوحم ببنت عند المرأة الحامل، وتتركز أعراض الوحم ببنت  في القيء والغثيان المستمر والدوخة الشديدة بالاضافة الى وحامها على الاطعمة الحلوة وغيرها من الأعراض.

أعراض الحمل ببنت

  • نوع الوحم فهناك الكثير من الأجداد الذين يعتقدون أن المرأة الحامل ببنت تكون فترة الوحم عندها قوية ويحدث لديها قيء وغثيان بشكل مستمر وتصاب بالدوخة والدوار بعكس المرأة الحامل بولد فتكون فترة الوحم لديها خفيفة دون حدوث أي مشاكل.
  • أنواع الطعام والمعروف أن المرأة الحامل خلال فترة حملها تميل إلى أكل الحلويات فذلك يدل على أن نوع الجنين بنت وذلك عكس المرأة التي تحمل ولد فهي تميل إلى الأطعمة المالحة والحامضة.
  • نبض الجنين تعتبر دقات قلب الجنين إذا زادت وارتفعت عن 160 فإن نوع الجنين بنت وإذا كانت أقل من ذلك يكون الحمل بولد.
  • شكل البطن يعتبر شكل البطن خلال فترة الحمل يدل على نوع الجنين فشكل البطن العريضة يدل على الحمل ببنت وإذا كان البطن منتفخا بشكل طولي فذلك يدل على الحمل بولد وهذا بعض من كلام الأجداد.
  • الرغبة في النوم بشكل مستمر فإن المرأة الحامل ببنت لا تحتاج إلى النوم بشكل مستمر وتتمتع باليقظة والنشاط والحيوية خلال فترة الوحم وذلك عكس المرأة الحامل بولد أو التي تحتاج إلى النوم بشكل طويل.
  • الإصابة بالحموضة يقال أن المرأة الحامل ببنت ترتفع نسبة الحموضة في معدتها بسبب الشعر الذي يظهر على رأس البنت.
إقرا أيضا :  فوائد رضاعة الطفل الطبيعية
أعراض الحمل ببنت
أعراض الحمل ببنت

أعراض الوحم ببنت

  • زيادة نسبة الجمال عند المرأة لأن المرأة التي تزداد نسبة جمالها ونعومة بشرتها خلال فترة الحمل فهي تدل على حملها ببنت لأن البنت حسب الأقاويل تزيد نسبة جمال أمها وذلك بعكس الحمل بولد والذي يجعل الأم قبيحة ويتميز الحمل بولد بزيادة في حجم الأنف وانتشار البثور والحبوب وذلك بسبب ارتفاع نسبة هرمون الذكورة التي تؤثر على الأم خلال فترة الحمل.
  • خطوط كف اليد تنتشر بعض الأقاويل أن الخطوط الموجودة على اليد تدل على نوع المولود فالخطوط الرفيعة تدل على أن الجنين بنت والخطوط السميكة تشير إلى أن الجنين ولد.
  • الخاتم والخيط هناك حركة تستخدم لمعرفة نوع الجنين فوق بطن المرأة الحامل لمعرفة نوع الجنين حيث يتم ربط خيط طوله 20 سم بخاتم ويتم وضعه فوق بطن المرأة الحامل لو تحرك الخاتم بشكل دائري فذلك يدل على أن نوع الجنين بنت وإذا تحرك بشكل أفقي مثل البندول فهذا يدل على الجنين ولد.
إقرا أيضا :  معرفة الحمل بعد تأخر الدورة بيومين

المصادر والمراجع

Healthy Lifestyle Getting pregnant

What are the signs of having a girl