كيفية حذف اليوتيوب بشكل نهائي

كيفية حذف اليوتيوب بشكل نهائي

حذف اليوتيوب بشكل نهائي

تستطيع الآن عزيزي المستخدم حذف اليوتيوب نهائيًّا من قائمة التطبيقات الموجودة على شاشة هاتفك، مع ضمان عدم وجوده مرة أخرى فقط إذا لم تقم بتحميله من جديد، ومع إمكانية حذف تطبيق اليوتيوب نهائيًّا من جوالك، في حالة ما صادفتك أي مشكلة في التطبيق، فينصح بإزالته ثم إعادة تحميله مرة أخرى، أو يمكنك تحديثه إذا رغبت في الأمر.

سبب حذف التطبيق 

  • قد يكون التطبيق يشغل مساحة كبيرة على الأجهزة ذات المساحة الصغيرة، مما يعمل على تعطيل الجهاز من وقت إلى آخر، فيضطر المستخدم لعمل إزالة للتطبيق. 
  • قد يكون التطبيق غير مهم لبعض الأشخاص فيقوم المستخدم بإزالته، مثل الأشخاص صغار السن الذين يفضلون الألعاب أكثر من أي شيء.
  • قد يكون التطبيق في حاجة للتحديث، ومع تكرار وجود نسخة قديمة، قد يتجاهل بعض الأشخاصأمر التحديث، ويفضل بعضهم إزالته نهائيًّا.
إقرا أيضا :  كيف أستفيد من الإنترنت

كيفية حذف اليوتيوب

كيفية حذف اليوتيوب
كيفية حذف اليوتيوب

من أجهزة الأندرويد

تستطيع الآن حذف تطبيق اليوتيوب من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات الموجودة على هاتفك، ثم البحث عن التطبيقات الموجودة على جوالك، وتأتي الخطوة التالية بالنقر فوق تطبيق اليوتيوب الذي تريد حذفه، واختيار حذف التطبيق، وسوف يتم إرسال رسالة لتؤكد عملية الحذف، يمكنك النقر من خلالها على كلمة موافق، وبذلك فقد تمكنت من إزالة التطبيق بطريقة نهائية من جهازك.

من هواتف الأيفون

إقرا أيضا :  ما هي إيجابيات وسلبيات الهاتف المحمول

يمكنك بكل سهولة إتمام عملية مسح اليوتيوب نهائيًّا من على جهاز الأيفون، فقط من خلال النقر بطريقة مطولة على أيقونة تطبيق اليوتيوب، وستظهر لك قائمة صغيرة تؤكد عليك إزالة التطبيق، وبمجرد النقر فوق كلمه تأكيد أو موافق الموجودة، سوف يتم إزالة تطبيقك.

إمكانية تنزيل التطبيق من جديد 

وبعد معرفة العديد من الطرق التي تمكنك من حذف اليوتيوب نهائيًّا من شاشتك، فإنك تستطيع أيضًا الدخول عبر متجر الألعاب لإعادة التحميل من جديد، تستطيع البحث عن النسخة المحدثة من اليوتيوب، والتي تحمل العديد من المميزات التقنية، التي سوف تستمتع بها من خلال تنزيله من جديد، حيث تم إضافة برنامج لمحبي المكياج والتجميل، تستطيع من خلاله التسوق، من خلال معرفة الألوان المتاحة من ألوان الميك أب، وتستطيع أيضًا من خلال التطبيق شراء المنتجات بعد اختبارها بالفعل على بشرتك، من خلال ظهور صورتك في فيديو وتقوم بتجربة هذه المستحضرات، مما يوفر لك جهد في إمكانية الاختيار، والتمتع بتجربة ألوان المكياج على بشرتك.

إقرا أيضا :  معلومات عامة عن الكمبيوتر

المصادر والمراجع