كيفية الاستفادة من رول ورق التواليت

كيفية الاستفادة من رول ورق التواليت

رول ورق التواليت 

ورق التواليت هو أحد أهم الأشياء التي يجب تواجدها في أي حمام ، بسبب الفائدة الكبيرة لها.
من الجيد كذلك أن سعرها رخيص جداً ويمكنك اقتناءها في أي وقت ومن أي مكان. ولكن ، هل نحن فعلاً نستخدمه في جميع أغراضه ، ونستقيد منه أقصى استفادة ممكنة.
غالب الناس يستخدمون ورق التواليت للتجفيف ، سواءً أيديهم ، أو بعد تنظيف الحمام. وفي الغالب عندما تنتهي لفة ورق واحده من التواليت ، يقومون الناس بالتخلص منها ورميها في القمامة لاعتقادهم أنهم  لا يمكنهم الاستفادة منها. ولكن هذا اعتقاد خاطئ كلياً ، إذ يمكنك الاستفادة من هذه اللفائف وبيعها لكسب المال! نعم ، هناك أشخاص على استعداد لدفع ثمن لفائف ورَق التواليت.

طرق الاستفادة من رول ورق التواليت

طرق الاستفادة من رول ورق التواليت
طرق الاستفادة من رول ورق التواليت

موقع Ebay
عادةً ما تكون لفات وَرق التوالِيت الفارغة مزعجة جدًا وكافية لتدمير مزاجنا في بداية اليوم. عليك أن تبحث عن لفافة
جديدة ثم هناك عمل لإيجاد بداية اللفة وتمزيقها بشكل صحيح. إنه يعطينا نوعًا من إحباط ، وكأنك تحاول فتح شريط
لاصق حقيقي. لكن اتضح أن لفة فارغه واحده منه ليست مجرد شيئاً سيئاً. يمكنك في الواقع كسب بعض المال من
هذه الأشياء. هل تصدق أن موقع “Ebay” مليء بورَق التواليت الفارغة في الوقت الحالي.
البيع
القاعدة العامة هي أنه إذا لم يكن لديك حساب على موقع “Ebay” ، فلن تحتاجه. يبيع أكبر موقع للمزادات والتجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت كل شيء إلى حد كبير وما يبدو أنه عمل مزدهر الآن هو لفات الورق . يعرض الناس لفات التواليت الفارغة ، ويبدو أن هناك أشخاصًا يشترونها كذلك. يحب العديد من الأشخاص المبدعين والمكرهين استخدام لفات الورق المقوى هذه. إنها تستخدم في الحديقة ، أو في المنزل أو لعبة جميلة للقوارض الصغيرة.
الأسعار
مستخدم على الـ Ebay يبيع 16 لفة فارغة مقابل 10 جنيهات ويريد شخص آخر 30 جنيها ل 130 لفة. إنه ليس مبلغًا هائلاً من المال ، لكن عندما تدرك أنك ببساطة ستستفيد من الورق المقوى أو ورق التواليت … إنه شيء لطيف قليلاً ، أليس كذلك؟.

المصادر و المراجع

Toilet paper orientation