طريقة تخزين أدوات المطبخ

طريقة تخزين أدوات المطبخ

ترتيب و تنظيف أدوات المطبخ

ترتيب كل شيء من أدوات المطبخ في مطبخك ليس سهلاً كما يبدو ؛ كل شيء يجب أن يكون في المكان الأكثر عملية. ولكن يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أنك تريد أن تدوم أدوات مطبخك لأطول فترة ممكنة. يعد التخلص من الأشياء بعد استخدامها أمرًا يمثل مشكلة لكثير من الأشخاص. هناك أربعة أدوات مطبخ يخطئ الجميع تقريبًا في تخزينها! لحسن الحظ ، سوف تفعل ذلك من الآن فصاعدًا بعد قراءة هذا.

أفضل طرق تخزين وترتيب أدوات المطبخ الأساسية

أفضل طرق تخزين وترتيب أدوات المطبخ الأساسية
أفضل طرق تخزين وترتيب أدوات المطبخ الأساسية
  • القدور والمقلايات
    يقوم الكثير من الناس بتكديس الأواني والمقالي فوق بعضهم البعض في خزائن المطبخ الخاصة بهم.
    بالطبع ، هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لتخزينها ، خاصةً إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كبيرة في
    مطبخك. لكن الكثير من الناس ينسون أيضًا أنه بوضع قدر على رأس آخر ، فإنك تلحق الضرر بطبقة
    النيكل السفلية. ستؤدي الطبقة التالفة الموجودة داخل الوعاء أو المقلاة إلى احتراق الطعام بسرعة
    أكبر وسيؤدي ذلك أيضًا إلى عدم تسخين الوعاء بالتساوي بعد الآن. الحل؟ ضع منشفة الشاي بين
    الأواني المختلفة أو استخدم واقيات المقلاة. بهذه الطريقة ، سوف تستمر الأواني والمقالي لفترة أطول.
  • غسالة الأطباق
    هل تعبئ غسالة الصحون الخاصة بك في الطريقة الأكثر فعالية ممكنة؟ لقد اعتدنا أن نفعل ذلك أيضًا ، لكن اتضح أنه يمكنك إتلاف أدوات المطبخ الخاصة بك دون داع بهذه الطريقة. بالاضافة الى ذلك ، سوف تخرج الأطباق أيضا أقل نظافة. إذن ، ما هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك؟ أولاً يجب وضع المواد البلاستيكية على الرف العلوي ، لأن هذا الجزء من غسالة الصحون يصبح أقل حرارة. تشير الأبحاث إلى أنه من الأفضل وضع الصحون وأطباق أخرى على الرف السفلي. سوف يخرجون أنظف بهذه الطريقة.
  • السكاكين
    معظمنا لا يحب التعامل مع السكاكين على الإطلاق. الجميع يعرف كيف يتذمر عندما تكون سكاكيننا باهتة ، لكن يمكننا أن نقول بأمان أننا نحن الذين نلوم ذلك. هناك فرصة جيدة لتخزين السكاكين في درج أدوات المائدة. لكن في هذا المكان بالضبط ، ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا باهتين لأنهم يواصلون الاتصال بالسكاكين الأخرى. من الأفضل أن تحصل على غطاء سكين أو مغناطيس. بهذه الطريقة ، ستبقى السكاكين حادة لفترة أطول.
  • كؤوس العصير و هي من أهم أدوات المطبخ
    كيف يمكنك تخزين كؤوس العصير الخاصة بك؟ هل تضعهم رأسا على عقب ؟ من الأفضل أن تتوقف عن فعل ذلك. نحن نعلم أنك تقوم بذلك لإبعاد الغبار عن الكؤوس ولكنك تضع الكؤوس على جانبها الأكثر هشاشة. لهذا السبب ، يمكن أن تظهر الكسور الصغيرة وقبل أن تعرف ذلك ، تجد بعض الكسور في الكؤوس الخاصة بك. هذا ليس ما تريده ، بالطبع. من الأفضل تخزين أكواب النبيذ من خلال وضعها على قواعدها. هل تريد التأكد من عدم وجود غبار فيها؟ اشطف الكؤوس قبل استخدامها.
إقرا أيضا :  طريقة عمل الصوف بالتفصيل

المصادر و المراجع

How to Arrange Kitchen Appliances