طريقة إعداد سندويشات خفيفة وسريعة

طريقة إعداد سندويشات خفيفة وسريعة

طريقة عمل سندويشات خفيفة

طريقة عمل سندويشات خفيفة تحتاج إلى مقادير بسيطة ومتواجدة في كل منزل، كما أن طريقة عمل سندويشات خفيفة غير مقتصرة على مكونات معينة بل يمكن إضافة مكونات أخرى إليها

طريقة عمل سندويشات كلوب

المكونات

  • علبة تونة ملعقة كبيرة من الجبن السائل معلقه كبيره من حليب الزبادي خالي الدسم ملعقتان كبيرتان من القشطة ربع ملعقة صغيرة من الخل الأبيض ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج _ مغلف من التوست الطري خيارتين مقطعتان إلى شرائح حزمة من الخس.

طريقة التحضير

  • قومي بإحضار وعاء ثم قومي بإضافة التونه إلى الوعاء بعد تنظيفها من الماء جيدا ثم قومي بوضع الجبن والزبادي والشطة والخل وعصير الليمون في وعاء أخر عميق واخلطيهم جيدا حتى يتم مزج الخليط وثم قومي بإضافة التونة إلى هذا الخليط وقومي بخلطهم مرة أخرى وقومي بوضع معلقه كبيره من الخليط السابق داخل شريحة من شرائح من التوست وأيضا قومي بوضع الخس والخيار عليه وبعد ذلك قومي بوضع الطبقة الثانية من شرائح التوست الطري وبعد ذلك يكون السندوتش جاهزا للتقديم.
إقرا أيضا :  طريقة عمل خبز التاكو

طريقة عمل سندويشات الجبن

المكونات

  • قطعة من خبز باغيت ورقة من الخس الطازج ثلاث قطع من جبن الغداء حبتان من الطماطم مقطعتان إلى دوائر صغيرة.

طريقة التحضير

  • قومي بوضع الخبز على لوح صلب وقطعيه بشكل أفقي إلى جزأين متساويين باستخدام سكين حاد قومي بوضع الخردل على شريحة الخبز وقومي بدهنه جيدا ثم قومي بوضع ورقة الخس عليه ثم قومي بإضافة حبات الطماطم والجبن ثم قومي بوضع الساندويش في الطبق الذي ستقدم فيه ويكون بعد هذا جاهز للتقديم ومن الممكن يتقدم جانبه عصير بارد.
إقرا أيضا :  طريقة عمل البصارة بالملوخية

طريقة عمل سندويشات خفيفة وسريعة

طريقة عمل ساندويش التيركي

  • قومي بوضع المايونيز والكاتشب في خبز بلدي أو التورتيل وبعد أن تضعيها قومي بوضع شرائح التيركي ثم قومي بوضع شرائح الطماطم والخيار والجرجير وبعدها قومي بلف الخبز على شكل رول وبعدها يكون قد جهز للتقديم.
إقرا أيضا :  طريقة الدانيت بالكراميل والفانيليا

ساندويش الشوكولاتة

  • قومي بوضع القليل من الشوكولاتة المخصصة للدهان وقومي بفرده في الخبز وبعد فردها قومي بلف الخبز على شكل اسطوانة من الممكن أن تقدمي معها الفاكهة مثل الموز أو الفراولة حسب الرغبة وتكون بعد هذا قد جهزت للتقديم.
طريقة عمل سندويشات خفيفة وسريعة
طريقة عمل سندويشات خفيفة وسريعة

ساندويش الزعتر واللبنة

  • قومي بفرد اللبنة مع القليل من زيت الزيتون على الخبز وقومي برش كمية الزعتر حسب رغبتك وأيضا قومي بوضع النعناع وبعدها لفي الخبز وبعد هذا يكون السندوتش جاهز للتقديم والأكل.

المصادر والمراجع