تفسير رؤية الصيام في الحلم

تفسير رؤية الصيام في الحلم

تفسير حلم الصيام في منام الفتاة العزباء و المرأة المتزوجة

إن رؤية الصيام في الحلم من الرؤى التي لها العديد من التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية الصيام في الحلم باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

  • إذا رأت العزباء في حلمها أنها تصوم النوافل دل ذلك على أنها تبتعد عن شبهات الحياة وشهواتها وتتقرب من الله وتدل أيضا على تحقيق أهدافها في الحياة والنجاح الذي تريده.
  • وأن رؤية الفتاة العزباء للصوم في منامها دليل على التقرب من الله، وإذا رأت أنها تدعو الله في منامها بأن يرزقها الزوج الصالح فهذا يدل على زواجها القريب وأنها ستتزوج برجل صالح متقرب من الله.
إقرا أيضا :  تفسيرات الدبلة الذهب في المنام

تفسير حلم الصيام في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة في حلمها أنها صائمة وتقوم بتحضير الكثير من الطعام فهذا يدل على الخير والرزق الوفير الذي سيأتي إليها وقد يدل أيضا على أنها قد تحمل وتنجب قريبا.
  • وإذا رأت المتزوجة أنها قد تصوم فيدل هذا على أنها امرأة مخلصة لزوجها وأولادها وتقوم بواجباتها اتجاههم ويدل على الحياة السعيدة لها ولبيتها.
  • وإذا رأت أنها تصوم في شهر رمضان فيدل على أن عليها نذر ويجب عليها أن تقوم بسداده، وإذا رأت المتزوجة أن أمامها أطباق فارغة ولا يوجد بها طعام وصائمة عن الطعام ولا تستطيع الأكل فقد يدل على اضطراب في علاقتها العاطفية وكثرة المشاكل في حياتها وبين زوجها وقد يدل أيضا على تأخر الإنجاب.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية حلم لبس خاتم ذهب
تفسير حلم الصيام في المنام للمتزوجةتفسير حلم الصيام في المنام للمتزوجة
تفسير حلم الصيام في المنام للمتزوجة

تفسير الصيام في الحلم للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه صائم لفترة طويلة ولا يجد الطعام فقد يدل على أنه سيواجه الكثير من المشاكل في حياته وعمله، أما إذا كان في شهر رمضان وفاطر فهذا يدل على ارتكاب الكثير من المعاصي والمحرمات، وإذا رأى الرجل في منامه أنه صائم في يوم عاشوراء فهذا يدل على أنه يبعد عن الشهوات ويتقرب إلى الله عز وجل.
  • وإذا رأى الرجل أنه صائم شهر شعبان فيدل على أنه يعمل من أجل كسب المال، أما إذا كان في شهر رجب فيدل على أنه سيحصل على منصب مهم وراتب عالي في عمله، إذا رأى الرجل أنه صائم يوم عرفة فيدل على الصدقات وقد يذهب إلى العمرة، وإذا رأى أنه يصوم العشر الأوائل من شهر محرم فيدل على الرقي والزهد في حياته والتقرب إلى الله، إذا رأى الرجل أنه صائم ويرتكب الذنوب دل ذلك على الخدع والنفاق في حياته.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية المرايا في المنام

المصادر والمراجع

Fasting find dream