تفسير حلم الحية في المنام

تفسير حلم الحية في المنام

تفسير حلم الثعبان أو الحية في المنام

إن رؤية الحية في الحلم يختلف تفسيرها على حسب الفصل الذي حلم بيه الرائي مثلا في الشتاء يكون شرها اقل كثيرا حيث من الممكن أن يشفى الشخص الحالم من مرضا ما لأنها تدل على الرمز الخاص بالطب، أو من الممكن انه يتعافى من سحر ما كان له, لان العلاقة بين الحية والسحر قوية من أيام سيدنا موسى.

تفسير رؤية الحية في الحلم للمرأة المتزوجة و الحامل

  • إذا شاهدت المرأة بان هناك صغار الحية، يدل على اقتراب حملها أو أنها سوف تلد قريبا بطفل صغير وسيكون جميل الشكل كذلك صحته جيدة جدا.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية المحيط في المنام

تفسير رؤية الحية في المنام للعزباء

  • دليل على وجود بعض من المشاعر والأفكار التي تنقلب وتتغلب عليها، وربدا تدل على بعض المشاكل والعواقب التي سوف تواجهها فيجب عليها أن تحذر من المقربين لها سواء عاطفيا أو اجتماعيا.

تفسير حلم الحية و موتها في المنام

  • إذا رأى الحالم بأنه يقتل الثعبان وخاصة في فصل الصيف فانه يدل على سداد ديونه وعوض الله له والفرج القريب، وإذا كان طالب سوف ينتهي من امتحاناته قريبا وينجح فيه، أو ربما انتهاء وجود الكره والعداوة مع شخص كان قريب منه، وأيضا محوه لاشى ذنبه كان يرتكبه والتوبة منه، والمعالجة من مرض ما كان به، وتدل على انتهاء الخلافات مع أولاده.
  • ولكن يختلف قتل الثعبان في الشتاء وهو شر لصاحب الرؤية من حيث وجود حسد أو عين في منزله وربما يحتله الفقر, ويصاب بالمرض والمشاكل دائما مع الأقارب وعدم وجود اى صلة لرحم, وعدم توافر الدواء لمرضه، وإفلاسه وخسارة المال الكثير منه، مع عدم الاهتمام بالزوجة وإهمال الأولاد.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الخبز الأسمر في المنام
تفسير حلم الحية و موتها في المنام 
تفسير حلم الحية و موتها في المنام

تفسير رؤية الحية في الحلم للرجل

  • إذا شاهد الحية وهو لا يخاف منه إطلاقا خير سوف يحث له قريبا، ربما المال الكثير والرزق الواسع, وان هناك أعداء في حياته ويريدون أذيته ولكن بقوته وشجاعته لا يستطيعون التغلب عليه.
  • ويدل على انتهاء مشاكله وذهاب الحزم والألم عنه وقوم السعادة والفرج.
  • وإذا رأي بأنه يدخل الثعبان إلى منزله يدل على هناك شخص في بيت أهله يتمنى لهم الشر ومن الممكن أن يكون احد من أقاربه أو أصدقائه.
  • وإذا رأي الحية على فراشه يدل على الموت في بيته وربما تكون زوجته أو شخص قريب له جدا وعزيز عليه.
  • وإذا رأي الثعبان يخرج منزله يدل على نزول الهم على هذا البيت وربما دماره من قبل أهله والتفرقة بينهم وكثرة المشاكل والخلافات.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية القط في الحلم

المصادر و المراجع

The Meaning and Symbolism of Snake Dreams