تفسيرات عمل العجين في المنام

تفسيرات عمل العجين في المنام

نبذة عامة

تعتمد تفسيرات رؤية العجين في المنام على مجموعة الدلالات والرموز والمعاني الموجودة في الحلم، كما تعتمد تفسيرات عمل العجين في المنام على الحالة الاجتماعية للرائي سواء أكان رجل أم امرأة عزباء أو متزوجة أو حامل، والعجين هو عبارة عن خليط من الماء والدقيق وبعض المكونات الأخرى لصنع المخبوزات والخبز والفطائر ذات المذاق الحامض والفطائر ذات المذاق الحلو وايضا يصنع من العجين الكيك بجميع الانواع،في العجين نصنع منه جميع الاصناف التي تخبز داخل الفرن، ورؤية العجين في منام كل منا له العديد من المعاني والتفسيرات، ورؤية العجين تشير إلى كسب المال والرزق ،وايضا تشير إلى تجارة رابحة، وايضا رؤية العجين تدل على وجود بعض المصاعب والمتاعب، وايضا يشير إلى ربح الكثير من الأموال، ورؤية العجين في المنام أيضا تشير الى إنفاق الاموال في غير محلها واهدارها.

تفسيرات عمل العجين في منام الفتاة العزباء

يقول ابن سيرين

  • إذا رأت الفتاة العزباء انها تقوم بتحضير العجين في منامها وان هذا العجين قد اختمر ونجح فهذا دليل على ان هذه الفتاة كانت تعاني من بعض الصعوبات ونجحت في ان تتخطاها وتتغلب عليها.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها العجين باللون الأبيض فهذا يدل علي ان هذه الفتاه لديها أخلاق حسنة وسمعة جيدة بين الأشخاص المحيطين بها.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بأكل عجين لم يخبز فهذا دليل على ان هذه الفتاة لديها حكمة في اتخاذ الامور ولا تستعجل في الحكم  علي الاشياء او اتخاذ اي قرار.
إقرا أيضا :   تفسير رؤية الدب في الحلم بالتفصيل

تفسيرات عمل العجين في منام المرأة المتزوجة

يقول النابلسي

  • اذا رات المراة المتزوجة في منامها ان تقوم بتصنيع عجين فهذا دليل علي ان هذه المراة تقوم بعمل اعمال خير وانها امرأة مطيعة لزوجها.
  • اذا رات المراة المتزوجة في منامها انها تقوم يعمل خبز بشكل شهي ورائع فهذا دليل على ان هذه المرأة علاقتها طيبة وسوية بالأشخاص المحيطين بها.
  • اذا رات المراة المتزوجة في منامها العجين باللون الأبيض فهذا دليل علي ان هذه المرأة خيرة تفعل الخير والعطف على المحتاج.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الخيل في المنام

تفسيرات عمل العجين في منام الرجل

تفسيرات عمل العجين في المنام لابن سرين والنابلسي
تفسيرات عمل العجين في المنام لابن سيرين والنابلسي

يقول ابن سيرين

  •  إذا رأى الرجل في منامه العجين فهذا يدل على ان هذا الرجل سيكسب الكثير من الأموال و الرزق.
  • إذا رأى الرجل في منامه عدد كبير من المعجنات ذات طعم لذيذ شهى فهذا دليل على ان الرجل يقوم بالكثير من أعمال الخير والأعمال الصالحة
  • إذا رأى الرجل في منامه ان العجين قد اختمر فهذا دليل على ان الرجل سوف يحصل علي المال الكثير.
  • إذا رأيت الرجل في منامه عجين فاسد فهذا دليل على ان الرجل يهدر أمواله ينفقها في غير محلها.

المصادر والمراجع

Dream Meaning of Dough