السياحة في كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية

تعد السياحة في كوريا الجنوبية من افضل مناطق  السياحة الموجودة في العالم، فهي تعتبر من البلاد الجميلة جدا ومن البلاد العريقة ذات التاريخ القديم الجميل والحديثة غير أنها بلد متطورة جداً وتعمل على جذب السياح وتشده إليها، وتعتبر كوريا الجنوبية وجهة سياحية عالية ومميزة للجميع فمن يبحث عن التغيير يذهب إلى هذه البلاد ويتعرف على ثقافتها، وسنطرح في المقال عن السياحة في كوريا الجنوبية.

ما يجب معرفته قبل السفر إلى كوريا الجنوبية

تقع كوريا الجنوبية في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية في شرق آسيا، فعندما تسافر إلى كوريا الجنوبية فإن مجلس التعاون الخليجي لا يحتاج إلى فيزا لدخول هذه البلد الجميلة أما المواطنين فلا بد لهم من طلب فيزا وهذه تؤخذ من السفارة.

ويتحدث الشعب الكوري باللغة الكورية كما أنه يتعامل بعملة (الأولون )، أما تكلفة السفر إلى كوريا هي حوالي 1200 دولار وكل هذه المصاريف تصرف في تذاكر السفر كما أنهم يصرفون في الفنادق والمطاعم والمواصلات وغيره.

فهناك كثير من المطاعم التي تكون مخصصة للسياح العرب حيث يوجد فيها اللحوم الحلال، أما المواصلات في كوريا تكون راقية جدا وفي نفس الوقت اقتصادية وتكون متوفرة لعامة الشعب.

أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية

من أفضل الأوقات التي تذهب فيها إلى كوريا الجنوبية هو ما بين شهري أبريل ومايو وذلك في فصل الربيع، والمدة الكافية التي تستمتع فيها في كوريا الجنوبية هي لا تقل عن أسبوع، حيث تستطيع من خلالها زيارة الكثير من معالمها السياحية الجميلة. 

إقرا أيضا :  أجمل المناطق السياحية في اسبانيا
أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية
أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية

 السياحة في كوريا الجنوبية والاماكن الموجودة بها

  • السياحة في سيول 

تعد سيول من أهم المدن الموجودة في كوريا الجنوبية، يوجد فيها الكثير من المتاحف والقصور الفخمة وتعتبر من أهم المدن أيضا، حيث يوجد فيها كثير من المنتزهات كما يكثر فيها أماكن التسوق لذلك يأتون السياح إليها من جميع البلاد فقد لرؤية هذه المدينة العريقة وللتسوق في هذه الأسواق الكبيرة وشراء كل ما يحتاجونه منها.

  • السياحة في بوسان 
إقرا أيضا :  أهم المناطق السياحية في ميامي

تعد من أكبر المدن  في كوريا الجنوبية حيث أنها تحتل المركز الثاني  في كوريا الجنوبية وذلك من حيث مساحتها وعدد سكانها ويوجد في هذه المدينة كثير من الشواطئ والغابات الجبلية إلى جانب المعالم التاريخية والثقافية.

  • السياحة في جزيرة جيجا

من يريد الاستجمام والاسترخاء يذهب إلى هذه الجزيرة الجميلة للاستمتاع بمشاهدتها ورؤية المساحات الخضراء المطلة على الشواطئ حيث بمجرد الذهاب إليها تشعر براحة نفسية غريبة. 

المصادر والمراجع