تسجيل الدخول إلى تطبيق iCloud

تسجيل الدخول إلى تطبيق iCloud

شركة آبل تقضي على كلمة المرور في تطبيق iCloud

إن شركة أبل تقضي على كلمة المرور في تطبيق Icloud وذلك من خلال اكتشاف طرق جديدة حتى يتم الدخول إلى آيكلاود Icloud على طريق الويب مثل iOs 13 و  iPados 13 و MacOS Catalina، والان عند تحميل برنامج آيكلاود Icloud آخر تحديث سوف تلاحظ وجود نافذة منبثقة في التحديثات التجريبية في أنظمة التشغيل، ففي خلال أيام قليلة ستنجح شركة أبل في القضاء على كلمة المرور في آيكلاود Icloud. 

كيفية تسجيل الدخول إلى تطبيق آيكلاود 

  • إن في الوقت الحالي عند الدخول إلى تطبيق آيكلاود Icloud تتم عن طريق كلمة المرور المعرف من خلال أبل في كل مرة حيث أن ذلك الأمر يحتاج إلى نسخة آيكلاود Icloud الموجودة على الويب. 
  • ولكن بعد ذلك سوف يتم تسجيل الدخول المستخدمين إلى حساباتهم إلى تطبيق آيكلاود Icloud من خلال بصمة الوجه Face ID أو معرف اللمس Touch ID. 
  • فإن على حساب الجهاز الذي تستخدمه للدخول إلى موقع آيكلاود Icloud يمكنك تحديد طريقة تسجيل الدخول سواء كان من خلال الهاتف الذكي أو الحاسب المتنقل او الحاسب الآلي. 
إقرا أيضا :  كيفية التعرف على مواصفات جهازك

أهم مميزات القضاء على كلمة المرور في تطبيق آيكلاود 

  • سوف يكون الدخول إلى تطبيق آيكلاود Icloud مشابهة تماما عمليات تسجيل الدخول إلى متجر آيتونز iTunes ومتجر التطبيقات أيضا. 
  • أن عند زيارة تطبيق آيكلاود Icloud من خلال IOS و Mac من خلال النسخة التجريبية سوف توجعك بشكل تلقائي إلى الموقع التجريبي beta. Icloud. Com.
  • عند زيارة موقع آيكلاود Icloud من خلال الويب يتم ذلك من خلال موقع سفاري حيث انه يعمل من خلال نسخ تجريبية من خلال IOS 13 و IpadOs 13 و MACOS Catalina
  • حيث انه يتم فور الدخول إلى موقع تطبيق iCloud تظهر لك نافذة منبثقة تسألك إذا كنت تريد الدخول من خلال معرف أبل الخاص بالقياسات الحيوية سواء من خلال معرف الوجه Face ID أو معرف اللمس Touch ID دون الحاجة إلى إتمام مصادقة مرة أخرى حيث أن أصحاب الهواتف الذكية التي تحمل بصمة الوجه فيمكن استخدامها في التسجيل إلى موقع آيكلاود Icloud ولكن إذا كنت تستخدم الحاسب المتنقل فيمكن استخدام معرف اللمس لتسجيل الدخول. 
إقرا أيضا :  كيف أستخدم الفايبر على الموبايل

وهذا يشعر المستخدم بالأمان حيث انه يمكنه إلغاء قفل الجهاز الخاص به وأن يقوم بإجراء مختلف عمليات الشراء الخاصة به من تطبيق أبل باي Apple Pay سواء باستخدام بصمة الوجه أو معرف اللمس.