كيفية تنظيف قماشة تجفيف الصحون

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2019
كيفية تنظيف قماشة تجفيف الصحون

قماشة تجفيف الصحون

قماشة تجفيف الصحون هي أرض خصبة للبكتيريا. يمكن لروائح الصحون الفظيعة أن تفوح منها ، ولا يمكن استخدامها بالضبط للتنظيف بعد وقت طويل. أنت تنشر القذارة فقط في تلك المرحلة. وهذا ليس المقصود بالقماش ، أليس كذلك؟ لهذا السبب فإن النصيحة العامة تتمثل في شطف قماشة تجفيف الصحون في كثير من الأحيان واستخدام واحدة نظيفة بشكل منتظم. لكن ماذا لو أخبرناك أنك لست بحاجة إلى غسل قماشة الصحون في كل مرة تستخدمها ، وأن هناك حلًا أسهل وأسرع.

الميكروويف

اكتشف باحثون من جامعة فلوريدا أن الميكروويف صديقنا القديم يقتل ما يصل إلى 99 في المئة من جميع البكتيريا الموجودة عادة في المنازل. حتى الفيروسات الأكثر عنادا ، والتي يمكن أن تسبب لنا مرضا حقا ، لا تنجو من الميكروويف. الآن ، لا تذهب إلى وضع قماشة الصحون الجافة في الميكروويف ، لأن ذلك قد يشكل خطر الحريق. إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة ، فسترى أن قماشة الصحون جاهزة للاستخدام مرة أخرى بدون كل البكتيريا.

إقرا أيضا :  كيفية تطوير الموهبة

الإسفنج

إليك ما يجب عليك فعله: اغسل قماشة الصحون في الماء. ثم ، ضعها في الميكروويف وقم بتشغيله لمدة دقيقة أو دقيقتين. تراقب عن كثب على الميكروويف ، لأننا كما قلنا ؛ قطعة قماش جافة تشكل خطر يسبب حريق. هذه الخدعة لا تعمل مع الإسفنج الذي يحتوي على المعدن ؛ ليس من المفترض أن تضعها في الميكروويف تحت أي ظرف من الظروف! بالنسبة لقماش الصحون ، هذا هو الحل المثالي.

إقرا أيضا :  كيف تتغلب على الفشل

12 مشاهدة