كيف

كيفية تنظيف عيون الغاز

عيون الغاز

دائماً ما نواجه مشاكل عديدة أثناء التنظيف في المنزل، ولكن تنظيف بعض الأشياء أسهل بكثير من البعض الآخر. غالبية الناس يواجهون مشاكل في تنظيف موقد وعيون الغاز في مطبخهم، وذلك بسبب أنهم يخافون أن يخدشوه أو يخربوه أو شيئاً من هذا القبيل. هذه الطريقة ستجعل الأمر سهلاً بالنسبة لك.

تنظيف موقد الغاز أسهل الآن

إذا كان لديك موقد غاز أيضًا ، فأنت تعلم أن تنظيف مواقد الغاز ليس بالأمر الأكثر إمتاعًا في العالم وبالتأكيد ليس الأسهل أيضًا. لهذا السبب نحن سعداء للغاية بوجود هذه الخدعة المفيدة: إنها تجعل هذا العمل المزعج أسهل كثيرًا. بهذه الطريقة ، يصبح تنظيف المطبخ حقًا في غاية السهولة!

شعلات الغاز لامعة

عندما تطبخ كثيرًا ، فهذه مسألة وقت فقط قبل أن تصبح موقدات الغاز قذرة حقًا. إذا لم تقم بتنظيفها بانتظام ، فقد تقضي وقتاً طويلا وتُجبر إلى بذل جهداً شاقاً للغاية. الإسفنج وبعض الماء والصابون لن يكونا كافيين لتنظيفهما في هذه الحالة. بالنسبة للمطبخ الجديد والنظيف ، من الضروري جدًا تنظيف الموقد بشكل يومي. لحسن الحظ ، هناك خدعة من شأنها أن تجعل شعلات الغاز لديك نظيفة تمامًا طوال الليل دون أي جهد من جانبك. يجب عليك توفير جواً مناسباً لأن هذه الطريقة ستسبب روائح كريهة يمكن أن تسبب صداعًا.

غاز الأمونيا

لتنظيف الشعلات الغازية الخاصة بك ، قم بملء كيساً بلاستيكياً قابلاً للإغلاق بالأمونيا وكوب من الماء. ضع الشعلات داخل هذا الكيس ، وأغلقه ، ثم ضعه في الخارج للسماح حتى ينتقع. ابقاء هذه الحقيبة داخل منزلك ليس أمراً محموداً لأن رائحة الأمونيا قوية للغاية. في صباح اليوم التالي ، أخرج عيون الغاز من الكيس واشطفها بشكل صحيح. سترى أن شعلات الغاز الخاصة بك سوف تلمع مرة أخرى وأن مطبخك يبدو أكثر نظافة. الأمر بهذه السهولة حقًا ، ولا يتعين عليك القيام بأي عملية تنظيف!

السابق
كيفية تنظيف الباركيه
التالي
كيفية حفظ الأطعمة