الصحة والجمال

كيفية تنحيف الوجه بالقهوة

كيفية تنحيف الوجه بالقهوة

انتشرت في الاونة مهارة تنحيف الوجه بالقهوة ، و قد اثبتت مهارة والية تنحيف الوجه بالقهوة كفائتها وفاعليتها، و جميعنا نريد أن يكون وجهنا مظهره مثاليًا، وبشرتنا جذابة ورائعة، لك أن تتخيل أن هذه الأهداف يمكنك تحقيقها باستخدامك للقهوة، حيث يمكنك تنحيف وجهك بها، وبهذا تعتبر القهوة عنصرًا رئيسيًا لجمالنا.

وصفات تنحيف الوجه بالقهوة

  • أن القهوة تعد من العلاجات الفعالة والتي تستخدمها الفتيات لكي يقوموا بتنحيف وجههم بشكل طبيعي، وتتعد فوائد القهوة لتنحيف الوجه وشد تجاعيد البشرة، حيث تساعدك القهوة في إزالة آثار تورم أنسجة الوجه، كما تساعد القهوة على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم في الوجه، بالإضافة إلى دورها في حماية الوجه من آثار أشعة الشمس الضارة، علاوة على ذلك تساعد على إبراز الوجه حيوي وأكثر شبابًا، وغيرها من الفوائد الكثيرة للقهوة في مجال تنحيف الوجه.

وصفات الليمون لتنحيف الوجه بالقهوة
لأن هناك الكثير من السيدات يعانون بشدة من الامتلاء الزائد للوجه، مما يجعلهم يفقدون ملامح وجههم الأساسي في بعض الحالات، وفقدان جماله، ويتضح ذلك في امتلاء الخدين والرقبة والذقن، وهذا يقلل من جمال وجاذبية المرأة، ولتجنب ومعالجة هذا الأمر يمكن تجربة عدة وصفات طبيعية مضمونة يدخل في تكوينها القهوة.

وصفة القهوة والليمون
وتساعد هذه الوصفة على إزالة دهون الوجه المتراكمة والتي تسبب فقدان جمال ملامح الوجه، وهذه الوصفة تساعد على تعزيز إفراز البشرة للكولاجين الذي يساعد على تجديد نشاط وحيوية البشرة.

تنحيف الوجه بالقهوة
تنحيف الوجه بالقهوة
  • وتتكون هذه الوصفة من، (ملعقة كبيرة ونصف من الحليب – نصف ملعقة صغيرة
    من عصير الليمون – نصف ملعقة صغيرة من الماء الفاتر).
  • طريقة تحضير الوصفة، نقوم بخلط الحليب وعصير الليمون في إناء صغير، ثم نضيف
    له الماء، ثم نصنع من الخليط عجينة متماسكة، ثم يتم وضعها على الوجه، ونقوم
    بتدليك الوجه بالخليط بحركات دائرية، لمدة خمس دقائق، ثم نتركه على الوجه لمدة
    ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر. ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفات الزبادي ل تنحيف الوجه بالقهوة
وصفة القهوة والزبادي، تتكون هذه الوصفة من (ملعقتين صغيرتين من مسحوق القهوة
ملعقتين صغيرتين من الزبادي ويجب أن يكون خالي الدسم.
طريقة تحضير الوصفة، يتم فيها وضع القهوة والزبادي في وعاء صغير، ثم نخلط القهوة مع الزبادي جيدًا، ثم نضع الخليط على الوجه بمقادير متساوية.
ونقوم بعد ذلك بتدليك الوجه بحركات دائرية، ونترك الخليط على الوجه لمدة ساعة، ثم نغسل الوجه بماء دافئ ونكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا.

المصادر والمراجع

السابق
فوائد وأضرار إبر ساكسندا للتنحيف
التالي
اضرار زيت الكافور وفوائده الصحية