فوائد علاقات الملابس في المطبخ

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 3 سبتمبر 2019
فوائد علاقات الملابس في المطبخ

عن علاقات الملابس

ربما تتساءل عن سبب عدم التفكير في الأمر عاجلاً لأن هذه الخدعة عملية للغاية! خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم مساحة صغيرة في مطبخهم ، هذا اكتشاف حقيقي. كل ما تحتاجه هو علاقات الملابس وكماشة.

الفراغ

لا تحتوي معظم المطابخ على مساحة كبيرة. نادرا ما يكون هناك غرفة لشيء غير ضروري. مع قليل من الإبداع ، يمكنك تخزين الكثير
من عناصر المطبخ. عليك فقط أن تكون ذكيًا في المساحة المتوفرة لديك. هل تعرف هؤلاء أصحاب المناشف الورقية الدائمة النموذجية؟
لا يشغلون مساحة كبيرة بالضرورة ، لكنهم ليسوا في متناول اليد أيضًا. بالإضافة إلى ذلك
غالباً ما تسقط رولات المناديل الرخيصة لأنها خفيفة جدًا.

إقرا أيضا :  فوائد القثاء

استخدام علاقات الملابس

استخدام علاقات الملابس
استخدام علاقات الملابس

علاَقات الملابِس تعمل مثل السحر
من الناحية النظرية ، تعمل مثل السحر : أنت تريد قليلاً من الورق. لسوء الحظ ، تكون هذه الأشياء في كثير من الأحيان خفيفة الوزن لدرجة أنهم سوف يسقطون ما لم تستخدم يديك الاثنتين. ليس أفضل شيء عندما تريد فقط الحصول على ورقة سريعة لتنظيف شيء ما. هناك الكثير من الحلول المفيدة!

الحائط
ليس لديك سوى مساحة محدودة على المنضدة ، وبالتالي فإن المساحة المتاحة لديك قيمة. توجد ماكنة القهوة والأجهزة الصغيرة الأخرى بشكل دائم ، لكنك ترغب في ترك مساحة لتتمكن من تحضير طعامك. الخزانات ممتلئة بأطباق الطعام. هذا هو السبب في أنه من السهل تعليق عدة أشياء على الجدران. مثل حامل المناديل الورقية! كل ما تحتاجه هو مسمار لتعلق علاقة الملابس على الحائط. لا تريد الحفر في حائطك أم لديك حائط مزين بالبلاط فقط؟ يمكنك استخدام خطاف منشفة بلاستيكية أو معدنية. فقط قم بتثبيته على الحائط مستخدماً اللاصق. إلى جانب هذا ، فأنت تحتاج فقط إلى علاقات الملابس وكماشة.

طريقة استخدام علاقات الملابس على الحائط

  • الخطوة الأولى
    قطع علَاقات الملابس مستخدماً كماشة، هذا ممكن مع كل العلاقات المعدنية والبلاستيكية كذلك.
  • الخطوة الثانية
    كل ما تبقى هو تعليق لفافة المناشف الورقية على العلاقة، حركه على قطعة من العلاقة ، كما تفعل مع لفة ورق التواليت. ضع علاقات الملابس في مكان مفيد وستتمكن من الوصول بسهولة إلى المناديل.
إقرا أيضا :  إعادة التدوير أنواعه و أهميته

المصادر والمراجع

22 مشاهدة