الوزن المثالي

تنحيف الذراعين بطرق طبيعية

تنحيف الذراعين بطرق طبيعية

تنحيف الذراعين بالخل

تتعدد طرق تنحيف الذراعين لدى الأشخاص الذي يعانون من الوزن الزائد، وتتركز طرق تنحيف الذراعين باستخدام عناصر طبيعية مثل الخل والزنجبيل الذي يعمل على حرق الدهون بشكل كبير، وطريقة تنحيف الذراعين بالخل كالتالي:

بما إن الحل مركب عضوي يتم تحضيره بطريقه كيميائية فإنه لا يخلو من العناصر الغذائية الهامة التي لها دور رئيسي في عمليه التنحيف، حيث إنه يشمل عنصر البوتاسيوم الذي يمثل حجما لا بأس به من مكونات الخل التي تعمل على إزالة الدهون، كما احتوائها على الكالسيوم يعزز من قيمة التخلص من المياه الزائدة بأجسامنا، بالإضافة إلى أنه عامل هام في تنظيم معدل ضغط الدم، وأيضا يشمل الجديد الذي يساعد في تقلص حجم الدهون، أما بالنسبة لميكانيكيه استعمال خل التفاح لتفتيت دهون الذراعي، فيمكن اعتبار تلك الوصفة روتين يومي بشكل هام.

حيث يتم تحضير كوب من الماء ويتم إضافة إليها ملعقتين من خل التفاح وتناولهم صباحًا قبل الطعام، ثم يتم استخدام خل التفاح نفسه وتدليكه على الذراعين، ثم يتم تركه مدة خمسة عشر دقيقة، ثم يتم غسلها بالماء الدافئ.

تنحيف الذراعين بالخل
تنحيف الذراعين بالخل

وصفات بإستخدام الزنجبيل والخل معًا

حيث أنه يمكن عمل مشروب بشكل يومي يقلل من تلك الدهون وهي:

يتم تحضير كوب من خل التفاح صغير ويضاف عليها ملعقة من الزنجبيل وتناوله كل صباح، ولكن يراعى أن تكون الكميات قليلة، وهناك أيضا خلطة البيض مع خل التفاح والزنجبيل ناعم على خطوتين، حيث يتم تحضير بياض البيضة في طبق وخلطها، ثم يتم إضافة ملعقة من خل التفاح ورشه زنجبيل على الترتيب ثم يتم خلط كافة المكونات، والخطوة الثانية بعد تحضير الخليط يتم وضعه على الذراعين والأكتاف لمدة ثلاثون دقيقة، ثم الغسل بالماء ويراعى أن تكرر الوصفة كل أسبوع.

إقرا أيضا:  أساليب التغذية السليمة للرجيم

وهناك وصفة للتنحيف بواسطة الزنجبيل، وهي مكونة من (وصفه الزنجبيل والليمون)، ويتم إحضار كوب عصير ليمون ويضاف عليها ملعقة زنجبيل، ثم يتم غلي المكونات معا، ثم يترك حتى يبرد ويتم أخذه قبل الوجبات.

إقرا أيضا:  طريقة تخفيف الكرش بسرعة

كما يمكن تجربة وصفة الزنجبيل والشاي الأخضر، حيث يتم استخدام زنجبيل طازج و يتم بَرشه ثم إحضار كوب ماء مغلي ويضاف مع ملعقة من الشاي الأخضر يترك الخليط لمدة نصف ساعة ثم يتم تناوله، ولا شك أن للزنجبيل فوائد عدة في استخدامه كعشب في تفتيت الدهون حيث أنه له تأثير على الجهاز الهضمي من خلال مساعدة عمليات الهضم في تحسين أدائها وله دور في خفض هرمون الكورتيزول في الدم إلا أنه بعد مشروب لرفع حيوية الفرد وتحسين الحالة الصحية وارتفاع حرق الدهون.

المصادر والمراجع

إسمي ايناس خليل كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت من خلال موقع ويكي عرب

السابق
طريقة عمل الباتيه الشهي واللذيذ
التالي
أهم فوائد التفاح الأخضر الصحية