تفسير الأحلام

تفسير رؤية الثعبان الأسود في الحلم

تفسير رؤية الثعبان الأسود في الحلم

رؤية الثعبان الأسود في الحلم

تفسير رؤية الثعبان الأسود في الحلم يكون مختلف عن رؤيته من الفتاة التي تكون مرتبطة بالفعل ويختلف أيضا عن رؤيته من امرأة متزوجة ومعاً سنتعرف عن التفسيرات المختلفة لـ رية الثعبان الأسود في الحلم وما هي دلائله على كل حال من التي ذكرناها.

تأويل رؤية الثعبان الأسود في المنام للمرأة المتزوجة

  • فإذا رأت المرأة المتزوجة وهي في منامها أنها تظل تسير في طريق ما و هي لا تعرفه و مجهول بالنسبة إليها وأثناء سيرها رأت أفعى لونها أسود تسير معها في نفس الاتجاه الذي تسير هي به و من نفس الطريق و تود هذه الأفعى أن تصيبها بأذى، ولكن المرأة تمكنت من الهروب بسرعة من هذه الأفعى وذهبت إلى مكان بعيد عنها فهذا الحلم يكون دلاله على انه خلال سيرها في الحياة الجديدة تتعرض إلى مشاكل كثيرة ولكن عليها بقدر استطاعتها أن تتفادى كل المشاكل وتستقر فيما بعد وأنها سوف تتخطى كل المشاكل عن قريب.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تحلم بأن هناك ثعبان أسود يريد أن يلحق أذى أو أن يضرها هي وصغير لها إي احد أولادها، فهي دلالة على أنها ستواجه مجموعة من المشاكل.
  • كما أن هذا الحلم قد يكون دلالة على قدوم شر لها من بعض الأشخاص حولها، حيث أنهم يخططون لمكيدة، ولذلك على صاحبة ذلك الحلم أن تلجأ إلى الله سبحانه وتعالى من خلال الدعاء، كما يمكن التحري ممن حولك من أشخاص من خلال التأكد ممن نواياهم بشكل غير مباشر.
إقرا أيضا:  تفسير حلم الأهرامات في المنام
تأويل رؤية الثعبان الأسود في المنام للمرأة المتزوجة
تأويل رؤية الثعبان الأسود في المنام للمرأة المتزوجة

تأويل رؤية الثعبان الأسود في الحلم للمرأة المطلقة 

  • وإذا كنتي مطلقة ورايتي في منامك أنك تسيرين في طريق الظالم كاحل به و جاءت أفعى تقترب منك شيء فشيء وتمكنت من لدغ قدمك فهذه تكون دلاله على انه يوجد لديك أعداء سيكونون السبب في مشاكل ستحدث لكي.
  • أما إذا رأت المرأة المطلقة ثعبانا أسود يقوم لدغها أو بلدغ أحد أولادها، فذلك دلالة على اقتراب الشر منها ومن أهلها لدرجة كبيرة، ولذلك عليها أن تحترس ممن حولها سواء كان من أهل زوجها أو في عملها أو حتى من أقاربها..
إقرا أيضا:  تفسير رؤية القاضي في المنام

المصادر والمراجع

The Meaning and Symbolism of Snake Dreams

common dream: snake dreams

ليلى أحمد

ليلى أحمد

إسمي ليلى أحمد كاتبة في موقع ويكي عرب .. خريجة من كلية الاداب .. نسعى لإثراء المحتوى العربي على الانترنت ..

السابق
طريقة عمل كيكة التريليتشا التركية
التالي
تفسير حلم الثعبان الأسود