تفسير الأحلام

تفسير حلم السجن في المنام

حلم السجن في المنام للعزباء و المتزوجة و الحامل و الرجل

تفسير حلم السجن في المنام للرجل والمرأة

حلم السجن في المنام يدل على كثره هموم الرائي التي لايقدر على تحملها كا شخص يوضع بالسجن، ولايقدر على انهاء مابه من هم ومشاكل وكروب، وإذا رايت في المنام انك تتنقل من مكان لاخر أو من سجن لاخر في مكان غير معروف أو مكان صحراء لاتعلم اين انت فهذا يعني بالقبر، كما ان السجن أيضا يدل على الضعف وقله الحيله وقله الاراده امام تحقيق اماني الرائي للمنام، كما انها تدل على كثره الهموم والضيق والفقر والكرب الشديد.

إقرا أيضا:  تفسير حلم اللبن الرائب في منامك

تفسير حلم السجن في المنام للعزباء

  • اذا رات الفتاه العزباء في منامها انها مسجونه، ولكنها تري الأبواب في السجن ليست مغلقه، فهذا يعني لها بالامل والحياه الجديده والسعيده التي ستبدا بها.
  • اما إذا رات في منامها بانها داخل السجن وتسارع داخله، فهذا يدل على الماساه والهموم والكرب الشديد الذي سيحل بها.
  • اما إذا رات في منامها انها تبرات من السجن وقد تبرات ونالت الإفراج، فابشري فهذا يدل على انتصار وبدايه حياه جميله وجديده.

تفسير حلم السجن في الحلم للمرأه المتزوجة

  • رؤيه السجن أو القضبان في المنام للمراه المتزوجه، هذا يدل على عدم راحتها والالم في المعيشه وعدم الراحه في الحياة الزوجيه وعدم وجود راحه نفسيه، كما ان هناك مشاكل أو عدم راحه في العلاقه مع الزوج.
  • رؤيه الهروب من الحبس في المنام للمراه المتزوجه، يدل على قدراتها على تخطي الازمات والالام، كما انها تدل أيضا على الحسد الشديد لديها في حياتها من بعض الناس المحيطين بها.
إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية الآثار في المنام
تفسير حلم السجن في الحلم للمرأه المتزوجة
تفسير حلم السجن في الحلم للمرأه المتزوجة

تفسير حلم السجن في المنام للرجل

  • السجن في المنام للرجل، يدل على التدين والتقرب إلى الله والي الإسلام والبعد عن المعاصي، وإذا ان كان الرائي متدين ويقيم بوجبات الديانه كامله.
  • وإذا راي الراي ف منامه انه كان بالسجن وقد تحرر أو يدخل ويخرج من السجن بحريه، فهذا يدل على حريه الرائي والانتهاء من الكرب والهم، الذي به واي من المشاكل التي كان يعاني أو ظل يعاني منها فسوف تنتهي قريبا.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الحناء في المنام

تفسير حلم السجن في المنام للمرأة الحامل

  • إذا رات المراه الحامل في منامها بانها داخل سجن، فهذا يدل على صعوبه حياتها أو ربما ستتعلق باولادها وبتربيتهم بطريقه تحول تلك الحياة إلى سجن.
  • كما ان رؤيه السجن للمراه الحامل في المنام ربما يكون كرب أو هم أو مرض ياتي في فتره وينتهي.
  • وربما أيضا يكون تفسير حلم السجن للمتزوجه، بانها يجب اطاعه زوجها والتقرب إلى الله حتى تسير حياتها بسلام وبدون مشكاكل أو هموم.

المصادر و المراجع

Prison

وفاء جمال

وفاء جمال

كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ويكي عرب .. خريجة تخصص إدارة الأعمال

السابق
تفسير رؤية الطعام في المنام ودلالاتها
التالي
تفسير رؤية أشخاص غير معروفين في المنام