التكنولوجيا

تعرف على موقع التنين الجديد

تعرف على موقع التنين الجديد

موقع التنين الجديد

تعرف على موقع التنين الجديد، كانت تلك هي العبارات الأكثر انتشارًا على مواقع البحث، وذلك بعد قفل موقع التنين ،وأصبحت العديد من المواقع تقول إنها هي موقع تنين الجديد. ولا ندري حتى الآن هل هو الموقع الصحيح، أم أنها مواقع زائفة، وكانت تلك العبارة تعرف على موقع تنين الجديد من الإشارات القوية التي تجذب متابعيه.

ماذا تعرف عن موقع التنين

يعتبر موقع تنين من أهم المواقع الموجودة على جوجل ومواقع البحث كلها، فهو موقع يقوم بدعم بطاقات الدفع المسروقة، وتقوم البطاقات بعديد من الأعمال، مثل شراء التطبيقات من على الموقع المختلفة مثل جوجل بلاي.

كما أن تلك البطاقات تقوم بالدفع لمجموعة من المواقع المدفوعة، وألعاب كثيرة مثل لعبة المزرعة السعيدة، التي تقوم فيها بشحنها حتى تستطيع اللعب بداخلها، كما أن هناك مواقع لا تعتبر مجانية، وإنما تحتاج إلى دفع بطاقات ائتمان حتى تقوم بالاشتراك فيها.

كما توجد العديد من المواقع التي تسمي نفسها “تعرف على موقع تنين” الجديد وتصدر هذا الرابط، ويقوم هذا الرابط بنشر بعض الأكواد لبطاقات الائتمان المجانية ولكن ليس بشكل كبير والرابط هو https://altenen.nz.

مميزات موقع التنين 

تتعدد المميزات التي يقدمها الموقع لأعضائه، ونتعرف على موقع التنين الجديد من خلال خدماته التالية:

  • يقوم بمنح عضوية مجانية فقط من خلال خطوات بسيطة فقط لتسجيل الدخول إلى الموقع.
  • سوف تتمكن من الدخول إلى الموقع، والاستفادة من بطاقات الائتمان تلك، عن طريق تسجيل اسم خاص بك وأيضًا بريد إلكتروني، ويتم التأكد من ذلك من خلال رسالة إلى الايميل يوجد بها رقم تقوم بإدخاله مرة أخرى إلى الموقع للتأكد من أنك شخص وليس روبوت.
  • بمجرد تسجيل دخولك إلى الموقع تستطيع بكل بساطة الاستفادة من الخدمات التي يقدمها متصفح الموقع، وأخذ أكواد بطاقات، معظمها تعمل وغير زائفة.
  • تستطيع الحصول على بطاقات يوجد بها رصيد من خلال عرض أحدث المنشورات وقد يصادفك الحظ في بطاقة تعمل بشكل جيد.

كيف تحصل على بطاقة ائتمان

كيف تحصل على بطاقة ائتمان
كيف تحصل على بطاقة ائتمان

يقوم موقع التنين بنشر اكواد لمجموعة من البطاقات المشحونة، ويمكنك الحصول عليها مجانًا، وتستطيع شحن الألعاب المتعددة، وكذلك الدفع للبرامج الغير مجانية، ويعد استخدام تلك البطاقات المشحونة أسرع بكثير من البطاقات الوهمية.

وسوف تتمكن من الحصول على بطاقة حقيقية للحصول على أكواد البطاقة، يمكنك الضغط على كلمة نيو توبيكس ثم النزول إلى الشاشة بالماوس، ثم قم بالضغط على أحد المنشورات، وقد تكون كود غير مستعمل.

المصادر والمراجع

السابق
طريقة عمل القشطة في البيت
التالي
ما هي أهم فوائد الاجهزة الذكية