العناية الشخصية

اسرار الجمال لنجمات هوليود

اسرار الجمال لنجمات هوليود

اسرار الجمال

تسعى جميع النساء للحصول على اسرار الجمال ليكون لديهم جسم رشيق وبشرة لامعة وشفاه وردية ووجه جميل من اسرار الجمال عند نجوم هوليود وخاصة النساء لانهم يظهرون الى العمل بشكل دائم فعليهم المحافظة على جمالهم لتجنب انتقادهم ويلجأ المشاهير الى اتباع انظمة غذائية تساعدهم للحفاظ على أجسامهم وشعرهم ونضارة البشرة .

الجسم الرشيق

للحصول على جسم رشيق كنجمات هوليود يجب اتباع نظام صحي متوازن يوجد فيه جميع العناصر الغذائية والاكثار من الالياف التي تساعد على ملئ المعدة وتشعرك بالشبع ونقصان الوزن وتتضمن :

  • تناول الوجبات الرئيسية الثلاث
  • تناول أطعمة منخفضة السعرات الحرارية
  • طهي الطعام بطريقة صحية
  • كثرة شرب المياة بطريقة صحيحة
  • ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.
  • امضغ الطعام جيداً
  • النوم لمدة 8ساعات.
  • الافوكادو تعتبر مصدر جديد من فيتامينات بي سي ئي ويوجد ما يقارب عشرين من المعادن والفيتامينات والبوتاسيوم وحمض الفوليك والالياف التي تساعد على الشعور بالشبع استخدام اجراءات بسيطة لاكل الافوكادو وضعها على السلطة والسندويشات.
  • تناول اللوز يخفض الكولسترول بالدم السيء ويقلل من خطر الاصابة بالنوبة القلبية ، ويساعد على بناء الاسنان واللثة القوية كثير من نجوم هوليود يستحدمون اللوز كغذاء صحي مع وجبة الفطور .
  • قبل الحفلات تتجنب النجوم أكل الطعام الذي يسبب النفخة والغازات مثل ( البروكلي، الملفوف، البصل ، التفاح) واستبدالها بالخضار المليئة بالألياف التي لا تسبب النفخة .
إقرا أيضا:  فوائد المياه الحرارية للبشرة

اسرار الجمال لنجمات هوليود الشعر الامع

 

الشعر الامع
الشعر الامع

للحصول على شعر ناعم كالحرير اهرسي حبة افوكادو في وعاء ثم اضافة اليها ملعقةمن زيت الزيتون  وضعيه على شعرك وهو رطب والتركيز على اطراف الشعر وتركه مدة 20دقيقة وتكرار هذه العملية مرتين اسبوعياً .

إقرا أيضا:  ما هي فوائد تقشير الجلد الميت للجسم
إقرأ أيضا:فوائد زيت الباراشوت الأصلي

الخميرة

اطلق خبراء العناية بالبشرة أن سر جمال البشرة لنجمات هوليود هو الخميرة الجافة مع عصير ليمون لمنع البثور المزعجة ولمنع البشرة على أن تظهر البشرة بشكل لائق.

العيون بحاجة الى عناية خاصة

تجذب العيون بشكل كبير ونجوم هوليوود يدركون ذلك جيداً، لذلك لم نرى أحد المشاهير ذات عيون منتفخة او دوائر داكنة لانهم يستخدمون مجموعة من منتجات خاصة بهم وهي “undereye” توضع تحت العيون وغير الاهتمامات المنزلية بالبشرة مثل جل الصبار وبياض البيض حتى يبقى جلد تحت العيون اكثر شباباً .

إقرا أيضا:  فوائد معجون الأسنان لغايات التجميل والتنظيف

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:ماسكات العناية اليومية بالبشرة

إسراء عمر حمام، مدققة وكاتبة محتوى في موقع ويكي عرب، حاصلة على دبلوم سكرتارية وإدارة مكاتب، نهدف إلى تحسين المحتوى العربي على شبكة الانترنت، و جعل موقع ويكي عرب موقع مميز. 

السابق
أسهل طريقة عمل البيتزا في المنزل
التالي
كيف أعرف برجي من شهر ميلادي