التكنولوجيا

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للهواتف

أفضل تطبيقات أندرويد في تسجيل المكالمات

تسجيل المكالمات

لقد أصدرت شركة مايكروسوفت أفضل تطبيقات أندرويد من أجل تسجيل المكالمات ، ويبحث العديد من المستخدمين عن برنامج تتيح ذلك ولكن بشكل آمن وموثوق، ويوجد العديد من التطبيقات الخاصة بتسجيل المكالمات ولكنها لا تعطي نتائج بها مصداقية واحترافية لذا يوجد قائمة بأفضل تطبيقات أندرويد من أجل تسجيل المكالمات .

أفضل تطبيقات أندرويد الخاصة في تسجيل المكالمات 

أفضل تطبيقات أندرويد الخاصة في تسجيل المكالمات 
أفضل تطبيقات أندرويد الخاصة في تسجيل المكالمات
  • تطبيق Call Recorder – Black Box

يعد تطبيق Call Recorder – Black Box من أكثر التطبيقات شهرة حول العالم في تسجيل المكالمات، وذلك لمصداقيته الكبيرة مع عملائه وذلك لوجود بعض المميزات به مثل أن هذا التطبيق يقدم خدمة التسجيل الخفي دون أي إشارات وأيضًا يتميز بوجود قائمة التسجيلات المفضلة. 

  • تطبيق Automatic Call Recorder 

يعد تطبيق Automatic Call Recorder من أقدم التطبيقات التي ظهرت على شبكة الإنترنت من أجل تسجيل المكالمات، وليس ذلك فقط بل أنها أثبتت نجاحًا باهرًا مما أدى إلى استمراريته إلى هذا الوقت حيث أنه يحتوي على مميزات هامة لا توجد في برامج تسجيل مكالمات أخرى مثل أنه يعطي المستخدم حرية اختيار المصادر التي يرغب في تسجيلها مع إمكانية حفظ التسجيلات في الذاكرة الخارجية ولا يشترط ذاكرة الهاتف، ويقدم خدمة الذاكرة السحابية أي يتيح سحب التسجيلات في أي وقت يختاره المستخدم. 

  • تطبيق Call Recorder – ACR

يعتبر تطبيق Call Recorder – ACR من أهم وأفضل التطبيقات الخاصة بتسجيل المكالمات بل أنه على رأس القائمة وذلك بناءًا على العديد من التقارير الإخبارية وآراء الآلاف من المستخدمين للتطبيق حول مختلف المتاجر في العالم، وذلك أكبر دليل على الثقة والمصداقية حول هذا التطبيق الرائع حيث أنه يمتلك العديد من المميزات الرائعة:

  1. لا يتخذ مساحة كبيرة في التحميل. 
  2. سهولة التعامل معه والتصميم البسيط والسلس في الشكل وفي التعامل. 
  3. يقوم بتسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي سواء كانت المكالمات الوارد أو المكالمات الصادره مع مراعاة أنه إذا أراد المستخدم تسجيل بعض الأرقام التي لا يرغب في تسجيل المكالمات الخاصة بها. 
  • تطبيق Call Recorder – Call Box 

أما عن تطبيق Call Recorder – Call Box فهو يعد من البرامج المميزة جدًّا في تسجيل المكالمات، حيث أنه يقوم بتسجيل المكالمات ليست من الهاتف فقط بل أيضًا المكالمات الخاصة بالفايبر والواتس اب ويتيح إخفاء التطبيق بشكل نهائي، ويمكن التسجيل من خلاله أيضًا أثناء استخدام السماعات الخارجية المثبت عليها. 

المصادر والمراجع

السابق
فوائد اوراق المورينجا وأضرارها
التالي
طريقة بحث الصور في قوقل