كيفية إنشاء حساب جيميل

كيفية إنشاء حساب جيميل

طريقة إنشاء حساب جيميل 

كيف يمكنني إنشاء حساب جيميل هذا سؤال يراود ذهن العديد من الأشخاص، و للإجابة على سؤال كيف يمكنني إنشاء حساب جيميل يجب قراءة هذا المقال جيداً

حيث يُمَّكِن حساب الجيميل من إمكانية الإستفادة من جميع مميزات الهاتف بإستخدام هذا الحساب، ويمكنك نسخ كل محتويات الهاتف على هذا الحساب، مما يتيح لك العثور على ملفات أو صور أو تطبيقات تم إزالتها من على الهاتف دون قصد.

و يمكنك إتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي يمكن من خلالها إنشاء حساب على جِيميل من خلال الآتي:

  • أولًا الدخول على تطبيق جيميل ثم الضغط على إنشاء حساب.
  • بعدها يتم إختيار عمل الإيميل من خلال صفحة جوجل.
  • ثم ستظهر شاشة جديدة تقوم من خلالها بإكمال كل البيانات الخاصة بك من خلال تسجيل الاسم والبريد الإلكتروني وكذلك أسم المستخدم والرقم السري.
  •  وفي بضع دقائق سوف يكون الحساب جاهز للإستعمال من خلال الإيميل ورقم سري يمكنك الدخول عليه من على جهازك، أو أي جهاز آخر للتمتع بكل المميزات.

وبذلك تم إنشاء حساب جيميل بكل سهولة، ويمكنك إدخال بعض البيانات الخاصة، مع إمكانية إسترداد الحساب في حالة نسيان كلمة المرور.

مميزات حساب الجيميل

إقرا أيضا :  ما هي افضل لغات البرمجة

يمكنك من خلال معرفة كيفية إنشاء حساب الجيميل وطريقة عمل إيميل على متجر بلاي المعروف، سهولة التصفح عبر الدخول إلى المواقع المختلفة حيث يمكنك الحساب من التواصل عبر الأجهزة الذكية وكذلك التواصل والترابط على شاشات التلفاز الحديثة التي تمكن مستخدميها من الدخول إلى خدمة الإنترنت.

إنشاء حساب جيميل 
إنشاء حساب جيميل

فمن دون هذا الحساب لن تتمكن من مواكبة التطور في عالم الهواتف الذكية من خلال إنزال التطبيقات الجديدة وتحديث نظامك، وفي نفس الوقت الربط بين الشاشات والهواتف الذكية وإمكانية تشغيل كل من اليوتيوب لتصفح أسهل وأسرع، ويمكنك أيضًا من خلاله ربط الهاتف بالشاشة وتشغيل ملفات الهاتف على الشاشة.

إقرا أيضا :  ما هو برنامج جوجل درايف

طريقة الدخول على جوجل بلاي

يمكنك إستعمال وإدخال نفس حساب الإيميل الذي قمت بإنشائه وإدخاله على المتجر الخاص بك، وبعد ذلك تستطيع تنزيل التطبيقات أو الألعاب أو تحديث البرامج الموجودة على جهازك، كما أن التطبيقات تتمكن من تحديث نفسها بطريقة تلقائية بمجرد الإتصال بشبكات الواي فاي من خلال الضغط على الإعدادات.

المصادر والمراجع