إعلان

حول العالم

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير

ما هي أفضل الوجهات السياحية

بعد الاحتفالات الصخبة بأعياد الميلاد و بداية العام الجديد، تحتاج للعديد م الوجهات السياحية الجديدة للاسترخاء، أو لربما مكاناً مناسباً للاحتفال بعيد الحب، أو لربما تبحث
عن الوجهات السياحية المناسبة لرحلات شهر العسل، في مقالنا هذا سنستعرض لكم أهم الوجهات السياحية لشهر فبراير.

الوجهات الآسيوية

تايوان

عد تايوان من بين أفضل مقاصد و وجهات سياحية الآسيوية وخصوصاً تلك التي يمكن زيارتها خلال شهر فبراير،فتمتع الجزيرة بطبيعة خلابة من شواطىء ساحرة، و جبال شاهقة وغابات استوائية تغطي أكثر من نصف مساحتها، بالإضافة لاعتدال مناخها الذي تبلغ دالحرارة فيه في تلك الفترة بحد أقصى22درجة ،كلها عوامل ساهمت في وضعها على رأس القائمة للمسافرين في فبراير، وللترفيه فهنالك مهرجان الفوانيس الذي يقام في فبراير من كل عام، في منطقة بينغسي، حيث يكتب سكان المنطقة أمانيهم في الفانوس و يطلقونها في الهواء على أمل التحقق.

إقرا أيضا:  معلومات عن الكنيسة البروتستانتية

سلطنة بروناي

إقرأ أيضا:نبذة عن مدينة حلب أقدم مدينة في العالم

أغنى دول العالم، بالموارد و بالمعالم السياحية أيضاً، من أهمها المساجد والقصور ذات الهندسة المحلية المميزة، بالتأكييد لا يمكنك إغفال عامل المناخ في فبراير، إلا أن بروناي تتمتع بمناخ استوائي، يجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية للسياحة طوال العام، وخاصة في فبراير.وتقع هذه السلطنة جنوب شرق آسيا، في جزية بورنيو، وهي ثالث أكبر جزيرة في العالم، ويعد متوسط دخل الفرد فيها من بين الأعلى عالمياً.

الأردن

يحتضن الأردن إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة، و هي البتراء، الموجودة في جنوب الأردن، و التي تتمتع بمناخ شبه صيفي في فصل الشتاء، وبالقرب منها تقع شطآن البحر الأحمر، حيث يمكن للأشخاص التمتع بدف أشعة الشمس، و الاسترخاء.أما من يرغب في مشاهدة الثلوج فيمكنه الاتجاه نحو جبال الشمال الغربي، و يختلط بسكانها الودودين، ويمكنه التعرف لعاداتهم و طرقهم في الحياة.

إقرا أيضا:  أهم المعلومات عن جزيرة مالطا
الوجهات الآسيوية
الوجهات الآسيوية

الوجهات السياحية أخرى غير آسيوية

ايطاليا

وهل يوجد من لم يسمع بهذا البلد،و جمالية السياحة فيه صيفاً و شتاءً، فتنوع الأماكن السياحية فيها ، من متاحف و معارض و حدائق و غيرها، بالإضافة لمناخها الخاص، يجعلها تحتل مكانة مهمة حينما يتعلق الامر بالسياحة دائماً.أما في فبراير تحديداً، فإنها تكون هادئة و أقل ازدحاماً بالسياح، وتضم مدينة البندقية، في شهر فبراير كرنفال سنوي، حيث يتمكن السياح من مشاهدة المشاركين يتراقصون بأقنعة و أ.ياء ملونة جميلة وممييزة.

إقرأ أيضا:من هم قبيلة الكيلاش

المانيا

مع استضافة برلين لمهرجانها السينمائي السنوي، والذي يحضره أهم الفنانين العالمين و المحلين على حد سواء، فإنها فرصة لا يعوضها المعجبين للقاء فنانينهم المفضلين، مما يضعها على رأس القائمة لمحبي السفر في شهر فبراير، ولا يقتصر الأمر على ذلك فإن المانيا تزخر بالمتاحف السياحية والتاريخية و الأسواق الشهيرة، وغيرها.

المكسيك

تعتبر المكسيك من بين أجمل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها على مدار العام وذلك لكون مناخها يتنوع بتنوع المناطق، كما أنها تتمتع بمعالم تاريخية هامة ترجع لآلاف السنين وتشهد على الحضارات التي مرت على البلد. ويعد المطبخ المكسيكي واحداً من أطيب المطابخ العالمية حيث يمكن تذوق أشهر المأكولات في مختلف المطاعم والأكشاك التي تنتشر في أرجاء المكسيك. وينصح بزيارة منطقة كانكون في شهر فبراير لكونها مثالية للأشخاص الباحثين عن الهدوء والإسترخاء حيث تتمتع بطقس رائع وشواطئ خلابة ومنتجعات فاخرة.

إقرا أيضا:  قارات العالم: ما هي قارات العالم السبعة

المصادر و المراجع

3. Cheap Destinations For 2020 With Great Weather in February

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:حجز فندق عن طريق الإنترنت
السابق
طريقة تحضير الكابوريا الاسكندراني
التالي
أعراض الحمل بالشهر الرابع