اختراعات واكتشافات

أسهل الاختراعات للمدرسة

أسهل الاختراعات للمدرسة

اختراع

الاختراعات هي الأفكار الجديدة من نوعها التي لم تكون موجودة من قبل، حيث أن الإنسان قام بعمل الكثير من الاختراعات المختلفة في وقت قصير للغاية بالإضافة إلى إنه استطاع أن يبني نفسه ويقوم بالتعرف على معلومات جديدة من اجل أن يطور من نفسه ومن ثقافته.

أسهل الاختراعات للمدرسة

تعد الاختراعات من احدى الطرق التي تحمس الكثير من الأطفال إلى أن يقومون بالبحث ومعرفة المزيد حول أي مجال من الممكن أن يكون في خيالك، ولذلك هناك 5 اختراعات يمكنك أن تتعرف عليهم بكل سهولة وهما:

-
  1. صناعة سماعة طبيب

يعد تلك الاختبار من افضل الاختبارات وهو عبارة عن اختراع سماعة الطبيب للكشف وسوف تحتاج في تلك الاختبار إلى كلا من أنبوب ورق من الكرتون بالإضافة إلى ورق التواليت، قم بطلاء الأنبوبة بالمزيد من الألوان المختلفة وبعد ذلك يقوم الطالب بوضع تلك السماعة أو ما يسمى بالأنبوب على قلب زميله حتى يستمع إلى نبضات قلبه في الحالة النشطة والحالة الغير نشطة.

  1. صنع بطارية من البطاطا
إقرا أيضا:  كيفية اختراع جدول الضرب

تعد البطاطا من المواد التي توصل إلى الكهرباء ويمكنك أن تقوم باستخدام البطاطا بدلا من البطارية، سوف تحتاج في تلك الاختراع إلى أسلاك من النحاس والمزيد من البطاطا ومسامير  وجهاز فولتميتر وبعض المشابك السلكية، قم الآن بتوصيل العداد بالسلك والمسامير أيضًا ومن بعد ذلك سوف ينتج لديك بالنهاية بطارية يمكنك أن تقوم باستخدامها لتشغيل لمبة صغيرة أو أي جهاز آخر بسيط.

أسهل الاختراعات للمدرسة
أسهل الاختراعات للمدرسة
  1. صناعة منطاد

تستطيع أن تقوم بصناعة منطاد كبير يعد من أحد الاختراعات التي تجعل الكثير من الأطفال يشعرون بالسعادة، وهو عبارة عن إحضار المزيد من المناديل أو البلاستيك الرقيق بالإضافة إلى القش ومن ثم إحضار سلة أخرى للمنطاد، قم بتجربة تلك المنطاد عن طريق الشموع التي تقوم برفع البالون إلى أعلى بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تتمتع به في المنزل بسهولة كبيرة.

  1. إنشاء طائرات ورقية

يمكن للطالب أن يقوم بإنشاء طائرة ورقية بسيطة بكل سهولة ويسر وهذا من خلال  بعض الورق وبعض الزعانف الورقية بالإضافة إلى الحبل والمزيد من الأوراق التي تساعد في ارتفاع الطائرة إلى اعلى بدلا من السقوط، وفي النهاية تحتاج إلى مكان واسع حتى تجري ومن ثم ترى الطائرة وهي تطير إلى أعلى في أكبر ارتفاع ممكن.

  1. نموذج مستوى مائل
إقرا أيضا:  إنتاج غاز الميثان من روث الحيوانات

يعد تلك المستوى من المستويات المائلة التي تضمن لك أن تقوم بعمل المزيد من الاختراعات المختلفة البسيطة، حيث أن هناك الكثير من الأطفال يستمتعون عندما يقومون بتلك الاختراع من خلال بعض المسطحات أو المجسمات الكبيرة بعض الشيء، بينما يكون الطرف الأخر لأعلى وغير مسطح بحيث يمكنهم التزلج عليه أو السباق عليه بالسيارات الخاصة بهم.

معلومات حول الاختراعات

  • هناك الكثير من المخترعين الذين استطاعوا أن يصلوا إلى تلك المرحلة الكبيرة من الشهرة والعالمية نتيجة العلم الذي توصلوا إليه بالإضافة إلى المزيد من الجهد والإصرار على التعرف على المزيد والتشويق للمزيد من الأبحاث والاختبارات والاختراعات أيضًا.
  • منذ أواخر القرن التاسع عشر أنتشر الكثير من المخترعين منهم أديسون الذي استطاع أن يقوم باكتشاف الطاقة الكهربائية في ثانية، وكان من الممكن أن يقضي من 30 إلى 40 ساعة فقط من أجل العمل والدراسة على كافة تلك الاختراعات التي كان يقوم بها من قبل.
  • حيث أن ماديسون هو أول شخص قام باختراع اللمبة التي تراها أنت الآن في تلك العصر بكل سهولة، ولكنه قام بما يقارب 1000 اختراع أو اكثر من اجل أن يصل في النهاية إلى اختراع اللمبة بتلك الشكل واستطاع أن يقوم بتطوير الكثير من الأمور المختلفة في نفس الوقت أيضًا.
  • الاختراعات هي احدى السبل التي يجب علينا أن نقوم بتعليمها لأطفالنا من اجل غد أفضل وحياة سعيدة لهما، حيث أن العلم هو الذي بإمكانه أن يرفع من المستوى الاجتماعي والمادي للشخص وهو نفس الشيء الذي من الممكن أن يقلل من مستواه الاجتماعي أيضًا، لذلك يرجى من كل أب وأم الاهتمام بالعلم وخاصة تعليم الاختراعات لأطفالهم حيث أن الأطفال يتعلقون بالكثير من الاختراعات التي من الممكن أن تصنع في المنزل بكل سهولة.
إقرا أيضا:  تعريف التحليل الكهربائي أو الكهرله

المصادر والمراجع

السابق
الجدول الدوري الحديث
التالي
تعريف ادارة التسويق وأهميته