كيفية تسريع الداونلود بدون برامج

كيفية تسريع الداونلود بدون برامج

تسريع الداونلود بدون برامج 

تستطيع الآن تسريع الداونلود بدون برامج من خلال المتصفحات المتعددة، والتي يمكن من خلالها الحصول على الخدمة كاملة، حتى تستطيع تسريع الداونلود للتطبيقات والملفات بطريقة سريعة، وفي نفس الوقت دون إلحاق أي ضرر بجهازك.

ويفضل المستخدمين دائمًا تسريع الداونلود بدون برامج مستخدمة، حيث قد لا يوجد مساحة للبرنامج، أو اعتقادًا منهم بعيوب بعض البرامج المستخدمة التي توفر تلك الخدمة.

ما هو Manager download

 هو عبارة عن مدير التنزيلات الذي يسمح بتحميل التطبيقات والملفات من المصادر المتعددة، وبإمكان مانجر داونلود أن يقوم بتسريع التحميل من خلال تحميل نفس الملف عدة مرات في نفس الوقت من أماكن مختلفة.

وتؤدي تلك الطريقة إلى تسريع الداونلود بدون برامج تسريع للخدمة،  و تمكنك من التغلب على البطء الحادث في الخدمة، ومن أمثلة مانجر داونلود Free Download Manager، وأيضًا Internet Download Accelerator.

ما هو Manager download
ما هو Manager download

كيفية تسريع خدمة الداونلود بدون برامج

يمكنك الآن تسريع خدمة التحميل والداونلود من خلال إتباع الطريقة الآتية:

  • أولًا: نقوم بالتحميل من خلال برنامج Google chrome.
  • ثانيًا: ثم نضغط على أيقونة الضبط الموجود في الصفحة الرئيسية للمتصفح، وتكون تلك موجودة في الجزء العلوي من الصفحة جهة اليمين، من خلال وجود ثلاث نقاط مرصوصة فوق بعضها.
  • ثالثًا: نضغط على Show advanced Settings في الصفحة الصفحة الظاهرة.
  • رابعًا: نقوم بالنقر  فوق predict network actions to improve page load performance، وقد يؤدي هذا الاختيار على تفعيل خاصية تسريع التحميل صفحاتك المفضلة.
  • خامسًا: نرجع إلى القائمة الرئيسية لمتصفح Google Chrome، ونقوم بالضغط على أيقونة Tools.
  • سادسًا: ثم نقوم باختيار Clear browsing data، ثم نقوم بالضغط على بعض الاختيارات  الظاهرة أمامك مثل Empty the cache، وأيضًا Delete cookies and other site and plug in date.
  • سابعًا: نقوم بالنقر على the beginning of time، من القائمة الظاهرة أمامك.
  • ثامنًا: ندخل على Clear browsing data، وسيقوم المتصفح بحذف جميع الأدوات الغير مفيدة من خلال Remove.
  • تاسعًا:  تحديث النظام إلى آخر إصدار. 
إقرا أيضا :  ما هي أنواع المواقع الالكترونية

ما هو الداونلود

هي خدمة متاحة على شبكة الإنترنت أو الشبكة العنكبوتية، حيث تتيح للمستخدم أن يقوم بتحميل أو تثبيت بعض البرامج والملفات،  لتصبح جاهزة على جهازك وموجودة بالفعل، يستطيع أن يفتحها المستخدم في أي وقت، أو يقوم بتصفحها.

كما يستطيع المستخدم تحميل أي نوع من الملفات، ولكن يجب أن يتأكد أولًا من خلو الملفات من أي فيروسات تهاجم الجهاز، أو تشكل ضرر على جهازك الحاسوبي، ومن الأفضل تحميل برنامج مكافحه الفيروسات حتى يتمكن من إزالة الفيروسات إن وجدت.

إقرا أيضا :  أسهل الطرق لتعلم لغة Java

المصادر والمراجع