طرق إطالة عمر الملابس

طرق إطالة عمر الملابس

عمر الملابس

كثير منا يعاني من مشكلة قصر عمر الملابس ، هل سبق لك أن غسلت بنطال جينز جديد لأول مرة فقط وأصبح كالقديم؟ أو سترة جديدة تتلوى بالفعل بعد غسل واحد؟ أليس هذا مزعجاً جدا! على الرغم من أن الملابس تصبح واضحة أنها قديمة عندما تلبس كثيراً ، إلا أنك تريد منعها من الخروج من الغسالة لتبدو أكبر سناً وأكثر تآكلًا مما كانت عليه عند دخولها. إليك خمس نصائح للغسيل ستساعدك!

نصائح هامة من اجل إطالة عمر الغسيل

نصائح هامة من اجل إطالة عمر الغسيل
نصائح هامة من اجل إطالة عمر الغسيل
  • قراءة تعليمات الغسيل
    يبدو الأمر واضحًا للغاية ، لكن الكثير من الناس يتخطون الخطوة الحاسمة المتمثلة في قراءة ملصقات العناية بملابسهم. إذا لم تكن متأكدًا مما تعنيه جميع الرموز المختلفة الموجودة على التصنيفات ، فقم بإلقاء نظرة على هذه المقالة. تم اختبار ملابسك لضمان أفضل طريقة لغسلها واتباع تعليمات الغسيل هذه ستضمن أنها ستدوم لفترة أطول. ونعم ، هذا يعني أنه سيتعين عليك غسل بعض القمصان ، بغض النظر عن مدى إجهادها. إنه أفضل ما في الملابس!
  • الداخل الى الخارج
    قم دائمًا بتحويل ملابسك إلى الداخل قبل وضعها في الغسالة. بهذه الطريقة ، ستحافظ على جودة الألوان والمواد في الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتجنب أيضًا التلف من الخارج للسترات الصوفية.
  • السحابات و الأزرار
    غالبًا ما يكون سبب الثقوب والخيوط السائبة هو خلع الملابس عن العناصر الأخرى في الغسالة. يحدث هذا غالبًا بسبب السحابات والأزرار على الملابس. لهذا السبب ، من الأفضل أن تضغط أي سحاب وتضغط على أي أزرار لمنع الملابس من التمزق أو أن تعلق في غيرها من الملابس و بالتالي إطالة عمر الملابس
  • البقع
    هل حصلت على بقعة في أحد قطع ملابسك؟ حاول دائمًا إزالتها قبل وضعها في الغسالة. إذا لم تقم بذلك وفشلت الغسالة في ذلك، فسيكون من الصعب إزالتها.
  • التجفيف
    هل قمت بإزالة بقعة من قطعة من الملابس؟ اتركه دائمًا يجف أولاً لمعرفة ما إذا كانت البقعة قد اختفت بالفعل بشكل صحيح. إذا وضعت قطعة الملابس في المجفف على الفور، فقد تتسبب الحرارة في استقرار ما تبقى من البقعة وقد يكون من المستحيل إزالته.
إقرا أيضا :  ما هي علامات نجاح التخاطر

المصادر و المراجع

How to extend the life of your clothes