دلالات الحمل ببنت

دلالات الحمل ببنت

نبذة عامة

تتعدد دلالات الحمل ببنت عند المراة الحامل، وتتركز علامات الحمل ببنت في زيادة معدل ضربات القلب بالاضافة الى معرفة جنس الجنين في شكل البطن أيضا، والحمل هو ذلك الخير السعيد المفرح الذي ينتظره كل الأزواج بعد زواجهم ويكون لديهم الشغف بهذا الحمل، فإذا كانت المرأة حامل فهي تشعر دائما بحيرة حول معرفة نوع جنينها هل هو جنين ذكر أم جنين بنت ففي حالة كان الجنين ذكرا فتوجد بعض العلامات التي تدل علي أن الجنين ذكر ولكن لتتأكد المرأة من طبيبها عن نوع الجنين وأيضا إذا كان المولود بنت ليها أيضا بعض العلامات ولكن الذي يؤكد بالفعل إذا كان نوع الجنين بنت أو ولد هو الطبيب المختص بواسطة الأجهزة الحديثة والسونار،فبما انه يوجد علامات للحمل ببنت وأيضا علامات للحمل بولد.

دلالات الحمل ببنت

معدل ضربات  القلب

  • حيث أن عندما يكون الجنين بنت تكون هناك زيادة في معدل ضربات القلب تصل إلي ٠٤١نبضه في الدقيقة على  عكس الجنين عندما يكون ذكرا فتكون معدل ضربات القلب لديه منخفض.

شكل البطن للمرأة الحامل

  • من دلالات الحمل ببنت شكل البطن الذي يكون مرتفع إلي فوق وترتكز في منطقة الوسط،أما المرأة الحامل في جنين ذكر فان شكل البطن لها تكون البطن كبيرة في الحجم بالإضافة إلى أنها ترتكز في الأسفل من البطن.
إقرا أيضا :  اقوى علامات الحمل بولد

التحول في بشرة الأم

  • إذا كانت المرأة الحامل حامل بجنين بنت فتتحول بشرة الأم إلي بشرة ذهنية ومع ذلك تظل الآن تحتفظ بجمالها ورونقها أما إذا كانت الأم الحامل حامل بجنين ذكر فان بشرة الأم تصبح شاحبة وباهتة وتتغير إلى بشرة غير صافية وغير صحية.
ما هي دلالات الحمل ببنت
ما هي دلالات الحمل ببنت

أعراض الغثيان

  • حيث أن الأم التي تكون حامل بجنين بنت فإن أعراض الغثيان والقيء عندها تكون في ذروتها في الصباح الباكر وخاصة عندما نريد هذه المرأة النهوض من فراشها وذلك خلال فترات الحمل الأولى من الحمل.
إقرا أيضا :  أبرز أعراض الوحام بولد

التغيرات المزاجية

  • حيث أن المرأة الحامل في جنين بنت تكون هذه المرأة تعاني من تغييرات مزاجية حادة وذلك عكس ما تمر به المرأة الحامل في جنين ذكر فهي تقل عندها التغييرات المزاجية.

الأكلات المفضلة

  • من دلالات الحمل ببنت أكل الحلويات والأطعمة التي تحتوي على السكريات  على عكس المرأة الحامل في جنين ذكر فهي تفضل في طعامها الأكلات التي تحتوي على الموالح والأحماض والمخللات وأيضا الأكلات الحارقة فتكون هي التي تتناولها بكثرة .

المصادر والمراجع

What are the signs of having a girl