تنظيف سلة القمامة في الهواء

تنظيف سلة القمامة في الهواء

تنظيف سلة القمامة في الهواء

يمكن للحرارة أن تجعل القمامة الموجودة في الهواء الطلق نتنة وهو أمر لا يريده أحد. سوف نعترف بذلك : تنظيف سلة القمامة في الهواء الطلق لا يمكن أن يكون من الأعمال المنزلية المفضلة لدينا. إنها رائحة كريهة وسيئة ولا نفضل القيام بذلك. ومع ذلك ، فمن الحكمة تنظيفها بين الحين والآخر ، خاصةً عندما تكون درجات الحرارة المدارية هي المكان الذي تعيش فيه. تساعد طريقة التنظيف السهلة هذه على إنجاز عملك بسرعة وبوقت قصير ومجهود قليل.

الرائحة المزعجة

يمكن أن ترتفع درجة الحرارة داخل القمامة لديك حقًا عندما تكون موجودة تحت أشعة الشمس الحارقة. كل النفايات التي لا تزال في القمامة يمكن أن تفسد عاجلاً والنتيجة؟ سوف توسخ القمامة كل شيء تصل إليه! بالطبع ، نود منع أي إزعاج للرائحة إذا كان ذلك ممكنًا. لذلك ، فإن المهمة الجيدة لهذا اليوم أو في نهاية هذا الأسبوع هي تنظيف سلة القمامة في الهواء الطلق بشكل صحيح. ما هي الطريقة الأفضل لعمل هذا؟ يمكن أن يتم ذلك بسهولة شديدة بفضل وجود عاملين للتنظيف لديك على الأرجح في خزانة مطبخك.

المكونات

  • صابون أطباق
  • 200 مل الخل الأبيض
  • زجاجة رذاذ
  • اسفنجة أو فرشاة
  • خرطوم الحديقة

طريقة تنظيف سلة القمامة

طريقة تنظيف سلة القمامة
طريقة تنظيِف سَلة القُمامة

تنظيف القمامة يمكن أن يكون أسهل بكثير مما كنت قد فكرت فيه في السابق. كل ما عليك فعله هو ملء زجاجة الرش برذاذ من صابون غسيل الصحون (إصبع واحد أو إصبعين) وإضافة 200 مل من الخل الأبيض إلى هذا. أغلق الزجاجة وهزها بشكل صحيح حتى يتم خلط المكونات جيدًا. بعد ذلك ، رش علبة القمامة بأكملها باستخدام هذا الخليط. كرر الرش ثلاث مرات حتى تزيل كل الروائح الكريهة وسيصبح البلاستيك خاليًا من الشحوم. والخطوة التالية هي غسل سلة القمامة ببعض صابون الصحون والماء الساخن. افرك أي أوساخ متبقية بعيدا مع اسفنجة أو فرشاة. اشطف علبة القمامة مع خرطوم الحديقة ، ودعها تجف! تهانينا ،  لقد حصلت على سلة نفايات خارجية نظيفة تمامًا.

المصادر والمراجع

How to Clean Your Garbage Can (Indoor & Outdoor)

إقرا أيضا :  فوائد شجرة التين

How to Clean + Deodorize + Disinfect Trash Cans + Recycling Bins (Guide)