تفسير رؤية النقود في المنام

تفسير رؤية النقود في المنام

تَفسير رؤية النقود في المنام عند ابن سيرين

إن تفسير رؤية النقود في المنام لها العديد من الدلالات و المعاني، كما أن تفسير رؤية النقود في المنام يختلف باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه:

  • يرى ابن سيرين أن تأويل رؤيا النقود أكثر من حالة حيث قد يرى الشخص أنه يرمي النقود خارج بيته وبهذا تكون علامة على تخلصه من الهموم ومن ناحية أخرى قد تدل رؤية النقود على الفرج وقدوم الرزق.
  • من يرى في المنام عملة ذهبية كان ذلك دليلا على خير يصيبه وإن كان المال كثير في المنام كان ذلك دليلا على الثروة في واقع الحالم.
  • من رأى أنه يعطي النقود إلى شخص ما فتكون رؤية النقود هنا علامة على وجود خصومة وفتنة وشغب فهي في هذه الحالة علامة للقيل والقال.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية الماء في المنام
تفسير رؤية النقود في المنام
تفسير رؤية النقود في المنام

تَفسير رؤية النقود في المنام عند النابلسي

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه فقد ورقة نقدية فهذه علامة على أن هذا الشخص سيتوفى عنه أحد أبنائه ولو رأى أنه يعد نقودا لكنها كانت غير مكتملة فهذا يعني أنه سيتعرض لخسارة مالية.
  • إذا رأى الشخص نفسه في المنام يحمل نقودا ورقية كثيرة ويتفاخر بها بين الناس فهذه إشارة إلى ارتكاب المعاصي وخلل في دين الشخص وهو الأمر الذي يجب عليه تداركه في رؤيته بمثابة إنذار له.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية السنجاب في المنام

تفسير رؤية النقود في المنام للمرأة

  • إذا رأت المرأة النقود في منامها وكانت عزباء لم يسبق لها الزواج فتكون علامة على طموحها أو علامة على شعور بعدم الأمن تجده الحالمة بداخلها ولو كانت النقود في المنام للعزباء هذه ورقية فهي إشارة بالزواج ولو رأت نقودا معدنية كانت علامة على صعاب تواجه.
  • المرأة المتزوجة إذا رأت النقود في منامها فهناك عدة تأويلات تختلف باختلاف نوع النقود حيث إن كانت النقود ذهبية فهي إشارة أولادها الذكور وإن كانت النقود فضية فهي ترمز إلى أولادها الإناث أما النقود الورقية فهي إشارة إلى الغنى.
  • المرأة الحامل إذا رأت النقود في منامها يكون حالها حال المتزوجة في شأن اختلاف نوع النقود رؤية النقود الورقية للحامل دليل على ولادة سهلة وميسرة بينما رؤيا النقود المعدنية دليل على صعوبة الولادة.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية البطاطا في المنام

المصادر والمراجع