تفسيرات رؤية الحصان في الحلم

تفسيرات رؤية الحصان في الحلم

تفسير رؤية الحصان في الحلم

رؤية الحصان في الحلم في أغلب الأحيان تدل على الرزق والخير الوفير وكثرة المال، أو قد يرمز الحصان في الحلم إلى أشياء تصف شخصية الفرد صاحب الحلم نفسه، فمثلًا قد يدل على نجاح الشخص أو جموحه أو رغبته في الانطلاق والسفر والتحرك، وقد يعني أيضًا تغير في الحال بشكل كبير أو الانتقال لمكان جديد.

تفسير الحلم للأنثى

للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة في منامها حصان قوى أصيل فإن ذلك يدل على أنها ستحصل قريبًا على مال وفير، ربما ميراث كبير بإذن الله.
  • أما رؤية المتزوجة في المنام لحصان أعور، فإن هذا يدل على خبر سيء، حيث أنه دليل على أنها سوف تخسر كل أموالها فى الفترة القادمة، وسوف تعيش مع أسرتها فى حالة من الفقر الشديد والعياذ بالله، وعليها بالتقرب إلى الله وكثرة التعبد.
إقرا أيضا :  تفسير الوضوء في المنام

للعزباء

  • إذا رأت العزباء في المنام أنها تركب حصانًا جميلًا، فإن هذا يدل على أنها ستتزوج من شخص شديد الثراء وصالح ومتدين بدرجة كبيرة.
  • أما إذا رأت العزباء أنها ذهبت لشراء حصان، فإن هذا يعني أن هناك خير أو خبر سار فى الطريق إليها بإذن الله، مثل وظيفة مرموقة كانت تتمنى الحصول عليها، أو الزواج من الشخص الذي تحبه وسوف تسعد معه.
  • العزباء التي ترى في منامها حصان مائي، فإن هذا دليل سيء للأسف، فهو يعني أن الشيء الذي كانت تتمنى الحصول عليه لن تحصل عليه، أو أن هناك فشل قريب منها سواء على المستوى المهني أو على المستوى العاطفى، وقد تكون خسارة لوظيفتها أو لخطوبتها من الشخص الذى تحبه، ولكنها يجب أن تعلم جيّدًا أن ذلك الشيء الذي خسرته كان سيسبب لها الكثير من المتاعب عسى الله أن يبدلها خيرًا منه بإذن الله. 
إقرا أيضا :  تفسير رؤية القتل في الحلم

تفسير رؤية الحصان في الحلم للرجل

تفسير رؤية الحصان فى الحلم للرجل
تفسير رؤية الحصان فى الحلم للرجل
  • إذا رأى الرجل في المنام أنه كان يمتطي حصان وفجأة سقط من فوقه فإن هذا يعني أن زوجته ستصاب بمرض عضال أو مرض خطير لن تشفى منه، أو أنها ستموت بعد هذا الحلم بفترة قصيرة جدًّا و العياذ بالله.
  • الرجل الذي يرى في منامه أنه يمتطي حصان أشهب فإن ذلك يعني أنه سيتزوج من فتاة متدينة ومتمسكة بتعاليم الدين الصحيح، وسوف تعامله بكل رفق ولين بإذن الله.
  • تدل رؤية الرجل في منامه أنه تحول إلى حصان قوى جميل أنه سوف ينال عزة وكرامة وشهرة كبيرة ومكانة عظيمة، وسوف يصبح ذو شأن مرموق في الفترة القادمة بإذن الله.  
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الساعة في الحلم

المصادر والمراجع