الأبراج

نسبة توافق الأبراج في الحب والزواج

نسبة توافق الأبراج في الحب والزواج

الأبراج

تتفاوت نسبة توافق الأبراج في الحب والزوج بين كل برج وآخر، حيث نجد أن نسبة توافق الأبراج تختلف في أصل البرج سواء أكان من الأبراج المائية أو الهوائية أو الترابية أو النارية، ويطلق على النجوم الموزعة في السماء اسم الأبراج، وقد حددت جميع الأبراج بناءً على عدد أشهر السنة الميلادية، ليصبح لكل شهر برج خاص به، وصفات يتميز بها أصحاب كل برج، حيث يمتلك كل انسان شخصية متفردة وصفات خاصة به تميزه عن باقي الأبراج الأخرى، ونجد أن كثير من علماء الفلك يتنبؤون من خلال الأبراج بالمستقبل، حيث يتنبئون بالحظ والعمل والحياة العاطفية، كما أوجدوا نسب التوافق بين الأبراج.

نسبة توافق الأبراج في الحب

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

-

يتميز أصحاب برج الحمل بالشجاعة الكبيرة التي يمكن أن تصل أحيانا إلى حد التهور، يحب أصحاب برج الحمل القيادة دائما، إلا أنهم يحتاجون إلى اللباقة أحيانا، يتوافق أصحاب برج الحمل مع أصحاب برج الميزان والأسد والقوس.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

إقرا أيضا:  تواريخ الأبراج الفلكية وأهم صفاتها

يتميز أصحاب برج الثور باللطف والايجابية، إلا أنهم عنيدون جدا، كما يتميزون أصحاب برج الثور بالذكاء واللباقة وهذا ما يجعله نلجحين اجتماعيا وعمليا  أيضا، يتوافق أصحاب برج الثور مع برج العقرب والعذراء والجدي.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

يتميز أصحاب برج الجوزاء بحبهم الشديد للحديث والدردشة، كما أنهم أشخاص اجتماعيون جدا، كما يتميز أصحاب برج الجوزاء بمظهر بالأناقة الشديدة، يتوافق أصحاب برج الجوزاء مع أصحاب برج القوس والميزان والدلو.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

يتميز أصحاب برج السرطان بحبهم الشديد للأسرة والعائلة وبذل أي جهود لاسعادهم، بالاضافة الى تعاطفهم الشديد مع الآخرين، إلا أن شخصية أصحاب برج السرطان مزاجية إلى أبعد الحدود، يتوافق أصحاب برج السرطان مع برج الجدي والعقرب والحوت.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب) 

يتميز أصحاب برج الأسد بالجاذبية والجمال، كما يتميزون بالأناقة الشديدة واللباقة في الحديث، يحبون أن يكونوا في محط الأنظار دائما، لذلك دائما ما يحبون المشاركة في الأعمال الخيرية، فسحب الأضواء عنهم يزعجهم كثيرا، يتوافق أصحاب برج الأسد مع برج الدلو والحمل والقوس.

إقرا أيضا:  صفات برج الحمل

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول) 

يتميز أصحاب برج العذراء بالملاحظة الكبيرة حيث تزعجهم أبسط الأشياء التي تبدو غير منظمة أو مرتبة، يتمتع أصحاب هذا البرج بالشباب المتجدد حيث أنهم يبدو أصغر من عمرهم الحقيقي، يتوافق أصحاب برج العذراء مع برج الحوت والجدي والثور.

نسبة توافق الأبراج في الحب

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يتميز أصحاب برج الميزان بالشخصية الأنيقة والجذابة واللبقة دائما، كما يتميزون بالدبلوماسية الشديدة التي تجعلهم قادرين دائما على تفهم جميع وجهات النظر عند الخلافات، إلا أنهم لا يظهرون شخصيتهم الحقيقية دائما، وهذا ما يصعب معرفة ما يدور داخلهم، يتوافق أصحاب برج الميزان مع برج الدلو والجوزاء والحمل.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يتميز أصحاب برج العقرب بحبهم للخصوصية حيث أنهم لا يحبون تدخل أي كان في خصوصياتهم ولا يتدخلون في شئون الآخرين،، يتوافق أصحاب برج العقرب مع برج الثور والسرطان والحوت.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يتميز أصحاب برج القوس بحبهم الشديد للحياة والحرية، كما أنهم يحبون السفر لأماكن جديدة ولعب الرياضة الجديدة والغريبة، يتوافق أصحاب برج القوس مع أصحاب برج الجوزاء والأسد والحمل.

إقرا أيضا:  كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي
نسبة توافق الأبراج في الحب والزواج
نسبة توافق الأبراج في الحب والزواج

 

برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يتميز أصحاب برج الجدي بالجدية والاخلاص في العمل كما أنه يمتلك القدرة على تحمل المسئولية، يحبون أصحاب هذا البرج السفر والاجتماع مع الأصدقاء، كما أنهم ماهرون في الأعمال اليدوية، يتوافق أصحاب برج الجدي مع برج السرطان والثور والعذراء.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يؤمن أصحاب برج الدلو بالقيم الإنسانية إلى حد كبير حيث أنهم يمجدون العدل والمساواة، يحبون المشاركة في الأعمال الخيرية، ينميزون أصحاب برج الدلو بالجاذبية، يتوافق أصحاب برج الدلو مع برج الأسد والجوزاء والميزان.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

يتميز أصحاب برج الحوت بالعاطفة الشديدة التي تجعلهم يتعاطفون مع الآخرين حيث يساعد الآخرين في حل مشكلاتهم، يتميز أصحاب هذا البرج بالوفاء والاخلاص، يتوافق أصحاب برج الحوت مع برج العذراء والسرطان والعقرب.

المصادر والمراجع

فريق التحرير

نحن في ويكي عرب ، ننظر الى مستقبل كبير للمحتوى العربي على شبكة الانترنت . مازلنا في البداية ، والبداية كانت جميلة . هدفنا : المحتوى الخدمي النظيف ، لنثري محتوى لغتنا في العالم الرقمي . فريق التحرير في موسوعة ويكي عرب

السابق
كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون
التالي
فوائد الزنجبيل