التكنولوجيا

 ما الخدمات التي يقدمها الياهو 

 ما الخدمات التي يقدمها الياهو 

خدمات الياهو

خدمات الياهو تتعدد وتختلف وذلك حيث أنها متعددة وحيث أن شركة الياهو هي شركة تكنولوجيا متميزة في عالم الإنترنت والتي تقدم الكثير من الخدمات المستخدمين، حيث أن خدمات ياهو تتميز بوجود بوابة إلكترونية ومحرك بحث كذلك دليل المواقع والذي يستفاد منه المستخدمين بطريقة كبيرة.

البريد الإلكتروني الخاص بالياهو

  •  هو برنامج البريد الذي يتيح للمستخدمين دمج كل من المراسلة الفورية والبريد الإلكتروني وشبكات التواصل الإجتماعية وكذلك الرسائل النصية معا.
  • حيث أنه مزود بسعة تخزينية كبيرة جدا تصل إلى 1 تيرا بايت، كما أيضا يمكن للمستخدم من أن يتم تبادل الرسائل أو يقوم المستخدم بإعادة توجيهها إلى عنوان بريد إلكتروني آخر.
  • ويتم إستخدام البريد الإلكتروني الياهو شبكة تواصل اجتماعية وذلك من خلال أنه يتيح للمستخدم التواصل مع مستخدمين البرامج والمواقع الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي وذلك مثل شبكات الفيس بوك.
البريد الإلكتروني الخاص بالياهو
البريد الإلكتروني الخاص بالياهو

 ما الخدمات التي يقدمها الياهو 

أن خدمات ياهو مختلفة ومتعددة وذلك على شبكة الإنترنت وذلك مثل البريد الإلكتروني أو الأخبار والدليل والفيديوهات والخرائط، كما أن مثلها مثل مواقع التواصل الاجتماعي المتميزة على شبكة الإنترنت.

-

يمكن للمستخدم الحصول على الكثير من الخدمات التي تقدمها ياهو التي منها: 

الرسائل الفورية: حيث أنه يتوفر للمستخدمين استخدام الرسائل الفورية وكذلك خيار الدردشة وذلك مع جهات الاتصال والأصدقاء، وأيضا إرسال ملفات الوسائط المتعددة وإمكانية أجراء المكالمات المرئية والصوتية وذلك من خلال الياهو ماسنجر. 

إقرا أيضا:  ما مجالات استخدام اللابتوب

إجابات ياهو: وهذه الخاصية أو الخيار يوفر إمكانية طرح الأسئلة المختلفة عبر بوابة ياهو من أجل الحصول على الإجابة للمستخدمين، كما أيضا يمكن تقييم الأجابات وكذلك التصويت لأفضل تعليق.

البريد الإلكتروني: وهذه الخدمة هي أكثر الخدمات المعروفة والمشهورة لياهو، حيث أنه تمنح المستخدم إمكانية التواصل مع المعارف والأصدقاء، وكذلك في مشاركة المحتوى بينهم من خلال الإشتراك بخدمة عنوان البريد الإلكتروني، كما أيضا تتيح له إرسال الملفات والوسائط المختلفة والمتعددة من خلال البريد الإلكتروني.

معرف yahoo id: هو اسم فريد من أجل التعريف بالمستخدم والذي يتيح للمستخدم التعامل مع عالم الأنترنت وبطريقة فريدة ومحددة ولم تتكرر من قبل.

ويمكن الإستفادة من خلاله بالبحث عن عدة مميزات ومنتجات التي يضعها موقع ياهو أو مختلف المواقع الأخرى، وذلك قد يكون من خلال استخدام البريد الإلكتروني ياهو ماسنجر أو من خلال المحفظة وذلك على موقع ياهو أو يمكن نشر الصور وذلك على موقع فليكر.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  حل مشكلة مروحة اللاب توب صوتها عالي

السابق
طريقة تتبع الأشعة على لعبة ماين كرافت
التالي
أسباب التهاب القولون الغشائي الكاذب