كيف اصبح جميلة

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 19 سبتمبر 2019
كيف اصبح جميلة

أسرار جمالية

تتعدد الوصفات والماسكات والطرق التي تستخدمها النساء للظهور في أبهى حلة ، وحيث اننا في عصر السرعة فان الحلول السريعة والمضمونه اكثر ما نريد الحصول عليه ، لذلك سأعرفكم في هذا المقال على حيل وأسرار جمالية  ستوفر عليكي الذهاب الى خبراء التجميل والانتظار لعدة ساعات.

يوجد أسرار جمالية مضمونة يمكنك الاستفادة منها وتطبيقها للحصول على ما تطمحين به وذلك باقل التكاليف وبأسرع وقت وهي ما يلي:

الغراء

يمكنك دهن الجلد بالغراء قبل طلاء اظافرك وذلك تفاديا لخروج الطلاء على بشرة الاظافر والتي تعمل على تخريب الشكل وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على اظافر مزينة خالية من اي بقع .

إقرا أيضا:  حقن إذابة الدهون وكيفية عملها

نشا الذرة

يمكنك صنع شامبو جاف في منزلك وبمكونات طبيعية يخلصك من الافرازات الدهنية وذلك عن طريق مزج القليل من نشا الذرة مع دقيق الارز ومسحوق الأروروت وقطرات من زيت عطري ويمكنك رش هذا الشامبو على فروة الراس لتخلصك من تلك الافرازات المزعجة.

زيت الاطفال

يمكنك استبدال كريم الحلاقة بزيت الاطفال الذي يسهل عليكي عملية الحلاقة ويرطب بشرتك بعدها .

معجون الاسنان

يمكنك استخدام معجون الاسنان لحب الشباب المزعج حيث يساهم المعجون على تقليل حجم الحبة وتخفيف التهابها عن طريق وضع معجون الاسنان على الحبة نفسها .

كريم الاساس

يمكنك خلط القليل من الشادو الذهبي اللامع أو الابيض اللؤلؤي مع كريم الاساس لتحصلي على بشرة مضيئة ولماعة بطريقة غير معروفة ، كما يمكنك الحصول على تغطية أفضل لعيوب بشرتك وذلك عن طريق مزج كريم الاساس مع القليل من بودرة الوجه ليعطيكي مظهر مخملي خلاب .

إقرا أيضا:  الشعر: طرق العناية بشعر المرأة

مكياج عيون مثالي

اذا كنتي لا تعرفين طريقة رسم اللايلاينر ، ان استخدام هذه الطريقة يسهل عليكي رسم خط ايلاينر مثالي ، وذلك عن طريق تطبيق المسكارا على الرموش وجعلها كثيفه ثم الانتظار حتى تجف المسكارا على الرموش حيث يصبح خط الرموش أسمك مما يساعد في رسم الايلاينر .

إقرا أيضا:  تطويل الشعر باستخدام ملح الطعام

شفاة ممتلئة

يمكن الحصول على الشفاه الممتلئة دون الحاجة الى حقن الفيلر والبوتوكس وغيره ، اذ يمكنك تطبيق الكونسيلر على شفاهك ثم تحديدها باستخدام قلم التحديد المطابق للون الروج الذي ستضعينه ، ضعي القليل من بودرة الوجه ومرري المناديل الورقية للتخلص من الروج والبودرة الزائدة ثم طبقي الروج مره اخرى.

الخدود

يمكن ابراز الخدود عن طريق تطبيق البلاشر قبل وضع كريم الاساس حيث يمكنك مزج الالوان الترابية مع اللوان الباردة كالزهري وتطبيقة على الخدود ثم وضع كريم الاساس، وبذلك تحصلي على بشرة متألقه ومتورده بشكل طبيعي للغاية .

11 مشاهدة