كيف

كيفية الحفاظ على العشب الأخضر

كيفية الحفاظ على العشب الأخضر

العشب الأخضر في الحديقة 

هل لديك حديقة خضراء جميلة؟ بعد ذلك ستريد أن تبقيها تبدو هكذا ، بالطبع. الجفاف المستمر يمكن أن يسبب جفاف العشب الأخضر وفقدان لونه بسرعة كبيرة. عندما يحدث ذلك ، يمكنك الحفاظ على الرشاشات الخاصة بك لساعات متتالية ، ولكن هذا لن يفيد حديقتك دائمًا (أو البيئة). ومع ذلك ، هناك قاعدة ذهبية من شأنها أن تساعدك على إبقاء العشب يبدو مذهلاً طوال العام. وليس لها علاقة بكمية المياه التي تقدمها.

لذا ، فإن كمية المياه ليست ذات أهمية كبيرة ، لكن طول نباتات العشب له تأثير كبير على صحة العشب. عند قص العشب ، سيقطع معظم الناس طولًا كبيرًا ؛ بهذه الطريقة ، لن يتعين عليهم القص مرة أخرى قريبًا. ومع ذلك ، فمن الأفضل للحديقة الخاصة بك إذا كان العشب أطول قليلاً. هذا سيجعلها تبدو لطيفة لأطول فترة ممكنة. طوله من 5 إلى 7 سنتيمترات مثالي. بينما أن معظم الناس يفضلون جز العشب بطول 3 أو 4 سم.

سر لون العشب الأخضر

إن السبب وراء ترك العشب ينمو لفترة أطول قليلًا له علاقة بحقيقة أن العشب يجف أكثر إذا قمت بقصه. إضافة إلى ذلك ، ستظهر البقع البنية بسرعة أكبر أثناء الطقس الدافئ والجاف إذا كانت النبتة قصيرة جدًا. عندما ينمو العشب أعلى قليلاً ، تنمو الجذور أيضًا بشكل أعمق في الأرض ، مما يجعل هذا النبات أقوى وأكثر خضرة. إذا قمت بقص العشب كثيراً جدًا ، فهناك فرصة لتلف الجذور. علاوة على ذلك ، يعد العشب الأعلى مفيدًا أيضًا للتنوع البيولوجي لأنه يسبب تنوعًا أكبر وسيجذب المزيد من الحشرات الصغيرة الملقحة. العشب الأخضر الصحي مفيد للناس والطبيعة!

إقرا أيضا:  كيف نعرف شخصية الإنسان من اسمه

نصيحة للحفاظ على العشب الأخضر

نصيحة للحفاظ على العشب الأخضر
نصيحة للحفاظ على العشب الأخضر

نصيحة أخيرة لإعطاء العشب الخاص بك دفعة إضافية عليك ترك العشب المجزوز حديثاً على العشب لفترة قصيرة. وبهذه الطريقة ، يحتاج العشب لنمو أقل بنسبة 30 في المائة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يؤدي أيضًا إلى تبخر كمية أقل من المياه ، مما يعني أن العشب يمكن أن ينمو دون رشه لفترة طويلة. إنه صديق للبيئة وجيد للعشب.

المصادر و المراجع

Keeping Your Grass Green during the Summer Months

السابق
معلومات عن جامعة الزيتونة الأردنية
التالي
طريقة التخلص من الدبابير