كيف

كيفية التخلص من أوراق الأشجار

أوراق الأشجار 

بعد انتهاء فصل الصيف سيحل الخريف ويبدأ الجو بأن يصبح أبرد قليلاً ، ولكن معظم الناس يحبون فصل الخريف لأنه يأتي بعد موجة حارة من فصل الصيف ، وهو ليس بارداً جداً كذلك. ولكن الناس الذين يمتلكون حدائق في منازلهم ، يعلمون أن فصل الخريف سيكون متعباً لهم بسبب تساقط أوراق الأشجار فيه ، مما يجعل عملية تنظيف الحديقة أمراً متعباً. ولكن لحسن الحظ ، هذه الطريقة الرائعة ستمكنهم من تنظيف الحديقة من الأوراق دون عناء يذكر ، وسيتمكنوا من التخلص منهم دفعة واحدة.

الخريف 

الخريف على قدم وساق وهناك أوراق في كل مكان. في الوقت الحالي ، لا تزال تبدو جميلة جدًا ؛ كل تلك الألوان الخريفية منتشرة في كل مكان. ولكن يمكن أن تصبح مملة بعض الشيء بعد فترة من الوقت. يمكن أن تصبح هذه الأوراق زلقة للغاية ويمكن أن يسبب بعض المواقف الخطرة. لهذا السبب من الأفضل تنظيفها. هذه هي أسهل طريقة للقيام بذلك!

التنظيف 

أولاً: من المهم جمع كل الأوراق معًا في كومة واحدة كبيرة. لا يمكننا أن نجعل ذلك أسهل بالنسبة لك . ما يمكننا القيام به من أجلك هو جعل الخطوة التالية أسهل كثيرًا : وهي التخلص منها. هناك طريقة بسيطة لتنظيفها في نفس الوقت. ضع قماش كتانس أو قطعة قماش كبيرة وقم بتثبيتها ببعض الأحجار الثقيلة أو أواني الزهور. الآن ، حرك كل أوراق الخريف نحو منتصف قطعة القماش. قم بإزالة الحجارة ثم اثني زوايا القماش إلى الداخل. ستكون قادرًا على التقاط قطعة القماش ومعه كل الأوراق وتحمله بعيدًا. لن تضطر إلى السير ذهابًا وإيابًا بين كومة الأوراق وكومة السماد. سيوفر لك الكثير من الوقت!

إقرا أيضا:  كيف أحصل على المال

الهوفر (منفاخ الهواء) 

إذا كنت ترغب في جعل الأمور أسهل بالنسبة لك ، فستحتاج إلى شراء منفاخ أوراق باستخدام وظيفة تفريغ الهواء. بهذه الطريقة ، يمكنك تفريغ جميع الأوراق وإتمامها. يعمل تماما مثل مكنسة كهربائية. ستكون حديقتك خالية من الأوراق قبل أن تعٍ ذلك. بالتأكيد لا يمكننا أن نجعل الأمر أسهل من ذلك!

السابق
أهميّة الترابط الأسري
التالي
كيفية الاقلاع عن التدخين