كيفية استخدام الجريب فروت في التنظيف

كيفية استخدام الجريب فروت في التنظيف

الجريب فروت 

استخدام الجريب فروت كاحد المنتجات التنظيف الفاخرة التي يمكنك استخدامها عندما تقرر إجراء تنظيف جيد. لسوء الحظ ، فإن معظم هذه المنتجات مليئة بالمواد الكيميائية التي لا يمكننا حتى استحمالها. هذه ليست صديقة للبيئة أو صحية تمامًا – فالأبخرة وحدها يمكن أن تمنحك الصداع.

علاجات طبيعية 

لمنع ذلك الصداع النصفي التنظيف في المستقبل ، يمكنك أن تقرر البدء في استخدام حلول التنظيف الطبيعي. إنها أكثر صحة وأفضل بكثير للعالم من حولك أيضًا! لمنحك بداية جيدة ، جلبنا لك نصيحة رائعة اليوم حول كيفية تنظيف حمامك باستخدامه . قد يبدو ذلك سخيفًا ، لكنه يعمل حقًا! يمكنك أيضًا استخدام مزيج من صودا الخبز والخل ، لكن ذلك لن يكون رائعًا كالجريب فروت. هل تريد حمامًا نظيفًا تنبعث منه رائحة جميلة أيضًا؟ نظفه مستخدماً !

المكونات 

  • جريب فروت
  • ملح

الطريقة التنظيف باستخدام الجريب فروت

قطع الجريب فروت إلى نصفين ورشهم بسخاء مع الملح. بعد ذلك ، قم بترطيب الأسطح التي تريد تنظيفها بالماء وافركها بثماره . قم بعصر الفاكهة مرة واحدة على فترات حتى تخرج العصائر وستنتشر رائحة جميلة عبر غرفة الحمام. اشطف الأسطح التي قمت بتنظيفها بالماء الفاتر عند الانتهاء من ذلك. الآن ، لديك حمام نظيف ذو رائحة طازجة دون استخدام أي مواد كيميائية!

 

المصدر