الزواج والحياة العاطفية

علامات كره الرجل لزوجته

علامات كره الرجل لزوجته

نبذة عامة

هناك علامات تدل على كره الرجل لزوجته ومن أبرز علامات كره الرجل لزوجته اهمالها بطريقة متعمدة، ومن هنا تحتار الزوجه في سؤال يخطر ببالها دائما، هل زوجي ما زال يحبني أم أصبح يكرهني!، ولهذا نقدم لك مجموعة من العلامات التى إن قام بها زوجك بالفعل فهذا يعني أنه لا يحبك بكل تأكيد وأصبح يكرهك، فحاولى أن تعيدي ثقته بك وحبه الكبير لك من خلال معاملته الحسنه والطيبه والابتعاد عن كل الأشياء التي يكرهها.

علامات تدل على كره الرجل لزوجته

عدم تلبيتك كافة حاجات التى تكون مادية

إقرا أيضا:  صفات الرجل الشكاك

هناك بالفعل الكثير من الأزواج الذين يكونوا لديهم المزيد من البخل، وهذا يكون مرض بهم من الأساس، وهناك أزواج لا ينفقون المال فقط لأنهم يكرهون زوجاتهم ولا يريدون تلبية حاجاتهم، ولكن إحذري فقد يكون زوجك في تلك الفترة يتعرض إلى أزمة خاصة بالمال والمصاريف وهذا هو الشيء الذي يمنعه من القيام بتلبية كافة حاجاتك واحتياجاتك، فلا تقومي بالادعاء أنه يكرهك إلا بعد التأكد أنه بالفعل يمتلك من المال الكافي.

أن يكون دائما لديه شعور بالملل والنفور منه

فهناك نوع من الأزواج يفضلون الجلوس بمفردهم دائما، فلا يرغبون على الإطلاق أن يجلسوا مع زوجاتهم، ولا يربدون حتى أن يتنزهو معهم، وبالأخص يحدث ذلك إذا تحولت الحياة بين الزوجين إلى الكثير من الملل، وبكل تأكيد هذه الفترة يمر بها كل الأزواج، وتكون مؤشر للكرة إن طالت تلك الفترة بشكل أطول من اللازم، فهنا تشعر الزوجة بأن الزوج يقوم بإهمالها وأصبح لا يرغب بها ولا حتى في الجلوس معها ولو لوقت قصير، وهنا تبدأ في الشعور بعدم الحب وأنه أصبح يكرهها بالفعل.

إقرا أيضا:  ما خطورة الملل في العلاقات الزوجية
علامات تدل على كره الرجل لزوجته
علامات تدل على كره الرجل لزوجته

القيام بالإهمال بطريقة متعمدة

فيوجد نوع من الأزواج الذين بالفعل يتعمدون أن يهملوا المناسبات التي تخص زوجاتهم مثل مناسة عيد الميلاد أو الزواج، وغيرهم الكثير من المناسبات الأخرى، أو يكون لديه الأفضل أن يقوم بمشاهدة فيلم على التلفاز أفضل من أن يقوم بالجلوس مو زوجته، كلها أنواع من الإهمال المتعمد، وهنا أيضا تشعر الزوجة أنها أصبحت شخص غير مرغوب به على الإطلاق وأن زوجها أصبح يكرهها.

عدم إحترامك

إقرا أيضا:  أسباب خيانة الزوج لزوجته

قد يحدث وأن يتعمد زوجك على عدم نقديرك أو إحترامك، بل ويتعامل معك بطريقه تلل الكثير من مكانتك وشأنك، وهنا يحدث حالة من الابتعاد والنفور وتبدأ من هنا فجوة تتسع مع الوقت، ومنها تشعر الزوجة بعد الحب والإحترام من زوجها.

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

اسراء هشام

اسراء هشام

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
أسباب تغير لون البول في الحمل
التالي
أسباب الافرازات المهبلية الصفراء