مقالات عامة

طريقة معرفة رصيد موبايلي في البحرين

طريقة معرفة رصيد موبايلي في البحرين

نبذة عامة

هناك العديد من طرق معرفة رصيد موبايلي في البحرين التي وفرتها شركات الاتصالات لعملائها، و يمكن معرفة رصيد موبايلي في البحرين من خلال طريقتين الأولى الكود و الثانية الاتصال بخدمة العملاء و ذلك لتمكين كافة العملاء من الاستعلام عن رصيدهم بعد شحن الخط.

معرفة رصيد موبايلي في البحرين  Batel Co

تقدم شركة بتلكو وهي شركة الاتصالات الرئيسية التي توجد في مملكة البحرين خدمة الاتصالات السلكية الوحيدة في المملكة، كما تقدم خدمة الاتصالات اللاسلكية، وقد تأسست هذه الشركة في تاريخ 1981 م، وتتميز هذه الشركة بتغطيتها الممتازة ويعيبها أسعارها المرتفعة الثمن، إلا أن شركة بتلكو تفتخر بتقديمها الكثير من الخدمات لنيل رضى منسبيها ولتستقطب العملاء الجدد لشركتها، وتعد خدمة معرفة الرصيد أحد هذه الخدمات وقد وفرتها عن طريق :

  •  كود  #153*122* 

يجب على عميل شركة بتلكو إدخال الكود المشار اليه من اليسار الى اليمين والضغط على زر الاتصال، ثم الانتظار لبضع دقائق لترسل له الشركة رساله تبين فيها كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط.

  • كود #152*122*

يجب عى عميل شركة بتلكو إدخال الكود المشار اليه من اليسار الى اليمين والضغط على زر الاتصال، ثم الانتظار لبضع دقائق لترسل له الشركة رساله تبين فيها كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط.

  • كود # 122 *

يجب عى عميل شركة بتلكو إدخال الكود المشار اليه من اليسار الى اليمين والضغط على زر الاتصال، لتظهر له رساله تبين فيها كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط.

إقرا أيضا:  أبرز معارك فلسطين

معرفة رصيد موبايلي في البحرين زين

تعد شركة زين ثاني أكبر شركات الاتصالات الموجودة في البحرين، وتتميز هذه الشركة بتغطيتها الممتازة وأسعارها المناسبة مقارنة بشركة بتلكو، وتقدم شركة زين البحرين مجموعة من الأكواد التي تساعد عملائها لنيل رضاهم ولتستقطب العملاء الجدد لشركتها، وتعد خدمة معرفة الرصيد أحد هذه الخدمات وقد وفرتها عن طريق كود *142# .

طريقة معرفة رصيد موبايلي في البحرين
طريقة معرفة رَصيد موبايلي في البحرين

معرفة رصيد موبايلي في البحرين Viva

تعد شركة فيفا أحد شركات الاتصالات الموجودة في البحرين، وتحتل هذه الشركة ثالث أكبر شركة اتصالات موجودة في المملكة، إلا أنها تعاني بعض الشيء من ضعف الارسال أحيانا، و تتميز شركة الاتصالات فيفا بأسعارها الزهيدة مقارنة بشركة بتلكو وشركة زين للاتصالات وتقديمها الكثير من الخدمات، وتعد خدمة معرفة الرصيد أحد هذه الخدمات وقد وفرتها عن طريق تقديم خيارين للاستعلام عن الرصيد هما ما يلي :

  • كود *101#
إقرا أيضا:  دور العمل في حياة الإنسان و المجتمع و مجالات و اهداف العمل

يجب عى عميل شركة فيفا إدخال الكود المشار اليه من اليسار الى اليمين والضغط على زر الاتصال، ثم الانتظار لبضع دقائق لترسل له شركة فيفا رساله تبين فيها كافة المعلومات التي تخص الرصيد الموجود في الخط.

  • الاتصال على رقم 100

يمكن لعميل شركة فيفا الاتصال على الرقم المشار اليه سابقا، و التزام التعليمات التي تبين طريقة الحصول على المعلومات المرغوب فيها من خلال سماع الرسالة الصوتية المسجلة من قبل موظفي شركة فيفا و التي تبين للعميل قيمة الرصيد الموجود في الخط.

المصادر والمراجع

السابق
تفسير حلم رؤية الطفل الجميل في الحلم
التالي
علاج عسر الهضم الوظيفي وأهم أسبابه