طريقة معرفة رصيد موبايلي في قطر

طريقة معرفة رصيد موبايلي في قطر

معرفة رَصيد موبايلي في قطر كيوتل

إن معرفة رصيد موبايلي في قطر تتم من خلال بعض عمليات الاتصال، كما أن معرفة رصيد موبايلي في قطر تعتبر من الخدمات التي تقدمها شركة كيوتل للاتصالات و ذلك بهدف كسب ثقة عملائها و العمل على توفير أفضل الخدمات لهم، عدا عن أن هذه الشركة تقدم العديد من الخدمات الأخرى كمعرفة رَصيد الانترنت و الرصيد المتبقي و رَصيد الرسائل النصية وغيرها من الخدمات.

شركة كيوتل تسمى شركة أوريدو و تعد الشركة الكبرى المزودة لخدمات الاتصال في دولة قطر، و يصل عدد موظفيها إلى ما يقارب 2000 موظف، كما تتوافر فروع عديدة لهذه الشركة في العديد من الدول كالدوحة و لندن و البحرين و أبو ظبي.

من بداية تأسيس شركة كيوتل و هي تسعى إلى أن تكون الأولى و الأفضل على مستوى المنطقة، حيث كان كل ما تبذله من جهد يفوق التوقعات الخاصة بعملائها و مستخدميها، و ذلك لأنها تسعى إلى تحقيق رؤيتها الخاصة بها و التي تتضمن الاستمرارية و التميز و الإبداع في تقديم الخدمات للعملاء الجدد و الحاليين.

يما أن شركة كيوتل (أوريدو) هي أول و أفضل شركة اتصالات في الشرق الأوسط فإنها سعت لتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالاتصالات لكافة العملاء كالاتصالات الهاتفية المحلية و الدولية و الاتصالات الجوالة و خدمات الانترنت و خدمات البيانات، كما توفر الاتصالات على النطاق العريض و خدمات الواي فاي و خدمة الكيبل الخاص بالتلفاز (كيبل فيجن).

طريقة معرفة رصيد موبايلي في قطر كيوتل

لمعرفة رصيدك المتبقي يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق خدمات Ooredoo من المتجر الخاص بهاتفك الذكي سواء الأندرويد أو الأبل ثم الدخول إليه و اختيار رقم الخدمة المرغوب فيها، ستظهر لك شاشة أخرى يتوضع فيها كمية الرصيد المتبقي من وحدات الاتصال، و الرصيد المتبقي من بيانات الانترنت.

إقرا أيضا :  أضرار تناول الإندومي

و إذا لم تستطع تحميل هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بالاتصال على #200* ستظهر لك رسالة تمكنك من خلالها أن ترى الرصيد المتبقي في خطك.

طريقة معرفة رَصيد موبايلي في قطر كيوتل
طريقة معرفة رَصيد موبايلي في قطر كيوتل

المصادر والمراجع

How to Check Ooredoo Qatar Mobile Number, Internet Balance Check, & other USSD Codes?