التكنولوجيا

طريقة عمل موقع انترنت مجانا

أسهل طريقة عمل موقع

طريقة عمل موقع

نحتاج في كثير من الأحيان أن نتعرف على طريقة عمل موقع من أجل أن نقوم بالعرض والإعلان عن منتج معين أو الإعلان عن شركة تجارية أو ماركة إعلانية أو الإعلان عن مكان معين مثل مستشفى أو غيره.

ولهذا نحتاج لمعرفة أسهل طريقة عمل موقع لكي نتمكن من معرفة كيفية الإعلان والترويج وكيفية إظهار الشيء الذي نود أن نقوم بالإعلان عنه سواء كان مكانا أو منتج معين.

أسهل طريقة عمل موقع

أسهل طريقة عمل موقع
أسهل طريقة عمل موقع

من الممكن أن يقوم المستخدم سواء مبرمج أو مستخدم عادي بعمل موقع بواسطة جهاز الكمبيوتر ويتم ذلك بواسطة عدة خطوات بسيطة تم تقسيمها إلى نقاط وهي:

  • في البداية سوف تحتاج إلى أن تقوم بتحديد الإختصاص الذي سوف تقوم بإنشاء الموقع الخاص بك من أجله، سواء كان للترويج عن شركة في مجال الملابس أو الهواتف أو سواء للترويج عن موقع يختص بعمليات الشراء أو للترويج عن مكان معين.
  • من الممكن أن يتم البحث عن خدمة مجانية متاحة، وذلك بسبب قدرة بعض المواقع على توفير مميزات وخدمات إلكترونية عدة ومنها القدرة على استضافة صفحات الويب وبشكل مجاني، والذي يمكنك من أن تقوم بعمل موقع وتنشيء حساب وتسجل الدخول في الموقع المستضيف لك.
  • من الممكن أن يتم اختيار وشراء اسم مناسب للنطاق domain وذلك بسبب سماح بعض المواقع المجانية بالقدرة على إنشاء نطاق فرعي وذلك من أجل النطاق الخاص بها بشكل مجاني، إضافة على ذلك أنها تقوم بعمل تقديم للنطاقات المخصصة وذلك في مقابل رسوم يتم دفعها بواسطة المستخدم.

 طريقة اخرى لـ عمل موقع

  • يمكنك بعدها أن تبدأ في القيام بإنشاء موقع للويب، عن طريق الميزة التي تتيحها المواقع المستضيفة وهي إتاحتها لبناء المواقع وذلك من خلال القدرة على اختيار من بين النماذج الجاهزة والتي من الممكن أن يسمح بعضها بالقدرة على تخصيص العناصر والقيام بكتابتها بشكل يدوي عن طريق HTML وCSS والتي تعمل على توفير الأدوات اللازمة للقيام ببناء موقع وذلك بدون أي احتياج للقيام بتنزيل أية برامج أخرى.
  • يمكنك بعدها أن تبدأ في كتابة طبيعة العمل الخاص بك وكتابة النشاط الذي سوف يختص به الموقع ويختص في العمل عليه وإضافة المعلومات الكافية للقاريء عنه وطريقة ومعلومات الإتصال وغيره.
  •  تستطيع أن تقوم بعمل نشر وترويج للموقع، علما بأنك تستطيع القيام بعمل تحديث دائم وتطوير مستمر وبشكل دوري للمحتويات المتواجدة على الموقع باستمرار مستخدما في ذلك الصور أو المعلومات الكافية أو عمل ألبومات تضم الصور القديمة مع الجديدة للتذكرة بالقديم وعرض الجديد أمام القاريء.

        وهو ما يعني أنك سوف تعمل على جذب المزيد من الزوار للإستمرار على متابعة كل ما هو جديد تقوم بتنزيله و هذه هي طريقة عمل موقع مجاني.

المصادر والمراجع

السابق
طريقة عمل الدنش بالمربى والقرفة
التالي
طريقة عمل بودرة البصل بالمنزل