مقالات عامة

طريقة تنظيف الكنب بمعجون الأسنان

طريقة تنظيف الكنب بمعجون الأسنان

تنظيف الكنب في المنزل

يستخدم الناس أقراص تنظيف الأسنان ليبقو أسنانهم بيضاء وبراقة، ولكن هل فكرت في استخدام هذه الأقراص  في تنظيف الكنب التي في منزلك، و لن تتخيل كيف ستبدو الأريكة جديدة بعد القيام بهذا!
غالبا ما يعاني العديد من الناس من مشكلة اتساخ الكنب، وخاصة الأشخاص الذين يمتلكون أرائك قماشية فاتحة اللون. بالطبع ، يمكنك الحصول على عامل نظافة محترف لتنظيف الأريكة من البقع الداكنة، ولكن هذا مكلف للغاية. لحسن الحظ، هناك حل أوفر بكثير! استخدم أقراص تنظيف الأسنان لتنظيف الأريكة ذات الألوان الفاتحة.

إقرا أيضا:  الفرق بين المحار وبلح البحر

تنظيف الكنب بأقراص تنظِيف الأسنان

هذه الخدعة سهلة ولا تكلف شيئاً تقريباً، وستجعل أريكتك تبدو جديدة تمامًا. استخدم أقراص تنظيف الأسنان لتنظيف الأريكة بشكل صحيح، مقابل أربعة دولارات فقط، اشتر علبة من أقراص تنظيف الأسنان وزجاجة رذاذ فارغة، هذان الشيئان هما كل ما ستحتاجه للعمل على أريكتك القذرة وستكون النتيجة مذهلة للغاية!

-

خطوات تنظيف الكنب

  • املأ زجاجة الرش بالماء وأضف عليها ثلاثة أقراص تنظيف أسنان.
  • بعد ذوبان الأقراص تمامًا ، رش الخليط على أريكة.
  • اسمح للخليط بالنقع لمدة خمس دقائق، ثم استخدمت فرشاة غسل الصحون لتنظيف القماش والتخلص من الأوساخ بشكل صحيح.
  • بعد ذلك ، استخدم منشفة الشاي النظيفة لإزالة المياه القذرة من الأريكة. إنها خدعة رائعة حقاً وستوفر عليك الجهد والوقت والمال كذلك.
إقرا أيضا:  فوائد تسخين الفرن قبل الإستخدام

نصائح عامة للقيام بعملية تنظيف الكنب

نصائح عامة للقيام بعملية تنظيف الكنب
نصائح عامة للقيام بعملية تنظيف الكنب
  • يمكن استخدام فراشي الشعر الخشنة للتخلص من البقع الظاهرة و الموجودة على الأرائك، كما و لها نتيجة فاعلة.
  • في حال وجود أي من الحيوانات ذات الفراء في المنزل، يجب إزالة الفرو الخاص بها عن الكنب بعناية فائقةن و أفض طريقة للقيام بذلك هي استخدام أسطوانة إزالة الوبر الخاصة بوبر الحيوانات.
  • يجب عد استخدام محاليل التنظيف ذات التركيز العالي في تنظيف الكنب، لما لذلك من ضرر سيء يتمثل في فقدان الأرائك ألوانها، و في حال الاضطرار لاستخدام تلك المحاليل يجب تخفيفها باستخدام الماء، الذي يجعلها ذات تركيز أقل.
  • يمكن استخدام مكنسة الكهرباء في شفط الغبار المتراكم على الكنب أو في طياته.
  • في حال أن كانت تلك الكنب مصنوعة من الجلد، يجب استخدام المحاليل التنظيفية الخاصة بالجلود تجنبا لتمزقها أو فقدانها للونها.
إقرا أيضا:  معلومات عن فن الإتيكيت

المصادر و المراجع

السابق
تمارين الإسترخاء الذهني
التالي
طريقة تنظيف المعادن بقشور الموز