تفسير رؤية الزيتون الأسود في المنام

كتابة: ليلى أحمد - آخر تحديث: 4 ديسمبر 2019
تفسير رؤية الزيتون الأسود في المنام

تفسير رؤية الزيتون الأسود في منام الفتاة العزباء

إن رؤية الزيتون الأسود في المنام من الرؤى التي لها العديد من التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية الزيتون الأسود في المنام باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

  •  إذا شاهدت الفتاة الغير المتزوجة الزّيتون الأسود في المَنام فيشير ذلك الحلم على أن هذه الفتاة غآية في الجمال وأن هناك الكثير من الأشخاص الجيدين الذين يتقدمون لخطبتها وطلبها للزواج.
  • كمان أن رؤية الزّيتون الأَسود في المَنام للفتاة العزباء تشير على كميه الفرص الجيدة الكثيرة التي تحصل عليها وتأتي لها على طبق من ذهب حيث أنه ربما يتقدم لخطبتها رجل غني ذو أخلاق حسنة ومتدين وسوف يحبها ويصونها ويكون رجل ذو مكانة مرموقة، أو ربما تحصل على فرصة لوظيفة عالية في مكان مرموق لا تستطيع صديقتها الحصول على فرصة مثل تلك.
  •  كما تشير رؤية الفتاة الغير متزوجة نفسها وهي تقوم بقطف الزّيتون الأسود من الشجرة في المَنام وتقوم بجمعه في مكان ما فيشير ذلك على أن هذه الفتاة سوف توافق على الرجل الذي سيتقدم لخطبتها بعد ذلك الحلم مباشرة.
إقرا أيضا :  تفسير رؤيه السكر في الحلم

تفسير رؤية الزيتون الأسود في المنام للمرأة المتزوجة

  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة نفسها تقوم بشراء الزيتون الأَسود في المنام فيشير ذلك الحلم على الخير الكثير والرزق الواسع الوفير الذي ستحصل عليه من الله تعالى ويعوضها عما مرت به في حياتها وستكون مستقرة وسعيدة في حياتها الزوجية.
  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة نفسها تقوم بقطف الزّيتون الأَسود ثم تجمعه في المَنام فيشير ذلك الحلم على أنها ستسمع خبر حملها في وقت قريب.
  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة نفسها تقوم بإعطاء الزّيتون الأَسود للمحتاجين والمساكين في المَنام فيشير ذلك الحلم على أنها سترزق بالمال الكثير وسيكون رزقها وفير و واسع في كل شيء من مال وأطفال.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية العمارة في المنام
تفسير رؤية الزيتون الأسود في المنام
تفسير رؤية الزيتون الأسود في المنام

نفسير رؤية الزيتون الأسود في المنام بالتفصيل للرجل

  • إذا شاهد الرجل أنه يقوم بأكل الزّيتون الأسود في المَنام فيشير ذلك على  أنه سيرزق بالخير الكثير والمال الوفير وأنه سيجد وظيفة ذات مستوى عالي تنفعه.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية سورة الفلق في المنام

المصادر و المراجع

28 مشاهدة