تطبيقات آمنة لتفعيل سوفت وير للهاتف

كتابة: رقية عبدالله الرحمن - آخر تحديث: 11 فبراير 2020
تطبيقات آمنة لتفعيل سوفت وير للهاتف

 سوفت وير للهاتف

أضرار سوفت وير للهاتف تحدث كثيرا عندما يعتمد مستخدمي الهواتف المحمولة على عمل السوفت وير، أو إعاده ضبط مصنع إلى هواتفهم الجوالة، حتى يتمكنوا من تحسين الأداء الفعلي للهاتف المحمول، والوصول إلى تعزيز المهام التي يقوم بها الهاتف بفاعلية كبيرة، ولكن التعرض إلى أضرار سوفت وير للهاتف يجعلنا نقوم بتفعيل الكثير من التطبيقات التي تساعدنا في تفعيل دور الهواتف المحمولة دون تعرضها إلى الضرر.

عمليه السوفت وير

تعد من العمليات الهامة جدا، والتي لها دور اساسي في كل الأنواع من الهواتف المحمولة، لأنها تتمكن من القيام بعمليات حذف الفيروسات، و الملفات، والبيانات والتطبيقات الضارة التي تتواجد على الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى أنها تحافظ بنسبة كبيرة على نظام التشغيل للهاتف المحمول دون أن تؤثر على صلاحية النظام، كما تنظم العمل، والأداء للهاتف.

إقرا أيضا :  مخاطر الإنترنت في العمل والحياة
عمليه السوفت وير
عمليه السوفت وير

الفرق بين سوفت وير للهاتف وعملية ضبط المصنع 

  • ضبط مصنع للهاتف هي العملية التي تمكننا من إعادة الهاتف المحمول إلى الحالة الأصلية له، مثله عند الشراء، كما أنها تمكن أيضا من حذف كافة الفيديوهات، والصور، والبيانات، والملفات، ولكن نتمكن من استرجاع جميع هذه المعلومات من خلال تطبيقات الإسترجاع للبيانات، كما أنها تتم في وقت قليل جدا، ونتمكن من تفعيل هذه العملية من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف دون الإتصال بشبكات الإنترنت.
  • أما السوفت وير يتمكن من معالجة كافة المشكلات التي يعاني منها الهاتف المحمول، وخاصة البطء، كما أنه يزيد من الجودة العالية للهاتف، ويتخلص من الفيروسات الخبيثة التي تتمكن من تدمير نظام التشغيل الداخلي للهواتف  المحمولة، و هذه المميزات المتواجدة فى السوفت وير لا تتواجد في ضبط مصنع للجهاز.

أضرار السوفت وير للموبايل

هناك بعض أضرار السوفت وير للموبايل التي تتعرض لها الهواتف المحمولة، بسبب القيام بتفعيل السوفت وير للأجهزة بشكل متكرر، والذي قد يؤدي إلى انتهاء العمر الإفتراضي للهواتف المحمولة في وقت قليل جدا، ولكن الآن يمكنك أن تتغلب على هذه المشكلات، والتي منها مشكلة الكونتاكت.

إقرا أيضا :  كيفية تصميم موقع على الانترنت

التطبيقات الآمنة لتفعيل السوفت وير للهاتف

 من برامج سوفت وير للهاتف برنامج odin 2019 

يعتبر هذا البرنامج من التطبيقات الخاصة بالسوفت وير الفعالة جدا لجميع الهواتف، وخاصة هواتف سامسونج، لأنها تتميز بالدقة، والسرعة، والمثالية لهذا يعتمد عليه الكثير من أصحاب مراكز الصيانة، لأنه يتميز بالجودة العالية، والاستخدام السهل، ويتم من خلال توصيل الهاتف بالكمبيوتر.

برنامج سوفت وير Huawei Multi TooL لهواتف هواوي

يخص هذا البرنامج إلى هواتف شركة هواوي واي، ويتميز بالبساطة، والمرونة، و سهولة الإستخدام.

برنامج Sony Mobile Flasher لعمل سوفت وير لهواتف سونى

إقرا أيضا :  معلومات حول فيجوال بيسك

ويتميز هذا البرنامج بالكثير من الجودة، والدقة العالية، والإحتراف.

المصادر والمراجع

26 مشاهدة