افضل اجهزة لابتوب من هونر

افضل اجهزة لابتوب من هونر

 افضل اجهزة لابتوب من هونر بمعالج intel core

 هواوي من أشهر شركات التكنولوجيا الذكية، وقد أطلقت العديد من العلامات التجارية الفرعية، أشهرها هونر حيث تتضمن سلسلة من الأجهزة الذكية مثل الحواسيب اللوحية بالإضافة إلى مواصفات افضل اجهزة لابتوب من هونر بمعالج intel core وقد لاقت انتشارًا في معظم الدول خلال السنوات الأخيرة حيث قدمت مجموعة هواتف برزت كأفضل تجربة مثالية، ومن أبرز منتجاتها الرائعة اللاب توب المحمول وسوف نتعرف على افضل اجهزة لابتوب من هونر بمعالج intel core .

تاريخ شركة هونر

تأسست شركة هونر منذ سبع سنوات كأولى خطوط الإنتاج الفرعية التابعة لشركة هواوي، و تم تأسيسها لكي تقوم بمنافسة مجموعة من الهواتف الذكية التي تتواجد في الفئة المتوسطة، وخاصة في دولة الصين وفي العالم بشكل عام.

 تعتمد الشركة بشكل رئيسي على موقعها الرسمي على الإنترنت كوسيلة أساسية لبيع هواتفها أونلاين عبر الإنترنت، أو عن طريق فريق من الموزعين في جميع أنحاء العالم، و تقدم العديد من المميزات للمستخدمين حتى يتمكنوا من الحصول على أحدث العروض والتخفيضات.

تاريخ شركة هونر
تاريخ شركة هونر

مواصفات افضل اجهزة لابتوب في شركة هونر 

قامت الشركة بوضع خاصية مميزة للغاية في المواصفات الجديدة من هونر بمعالج intel core التي تتمثل في magic book 14, و magic book 15 وهي تنتمي للجيل العاشر ومن مميزاتها توسيع وتكبير سعة ذاكرة الوصول العشوائي.، وهي إمكانية الإختيار بين نوعين من المعالجات، المعالج الحديث الذي يتمثل في إنتل أو المعالج القديم الذي يتمثل في MAD, والذي تم إطلاقه منذ فترة ليست ببعيدة.

تتميز افضل اجهزة لابتوب توب magic book 14 و magic book 15 بوجود من 8 إلى 9 موديلات جديدة وكل منها مزود بنوعين من المعالجات معالج Ryzen 5, ومعالج Ryzen7 وهي مقدمة من شركة AMD  ومعالجات intel core i5, intel core i7 والتي تنتمي جميعها للجيل العاشر.

إقرا أيضا :  كيفية تشغيل الوايرلس على جهاز الكمبيوتر

أكدت شركة هونر أن جميع الموديلات الحديثة من أجهزة اللابتوب magic book 14 و magic book 15 تم تزويدها بنظامين تشغيل لينوكس أو مايكروسوفت بالإضافة إلى تزويدها بذاكرة تصل إلى 16 جيجا بايت.

أسعار اللابتوب

إقرا أيضا :  مميزات وعيوب لغة بايثون البرمجية

تهدف شركة هونر إلى الوصول إلى أعلى مستوى من الاحترافية في تطوير الأجهزة الذكية، وتحديثها وتزويدها بكافة وأحدث التقنيات التي ترفع من معدل استخدامها ومعدل كفاءتها؛ وبالرغم من كل هذه التحديثات إلا أن الشركة تقدم هذه الأجهزة بأسعار وعروض وتخفيضات تتناسب مع جميع العملاء وكافة الاحتياجات الخاصة بهم.

المصادر والمراجع