تفسير الأحلام

الأحلام التي تدل على هلاك العارض

الأحلام التي تدل على هلاك العارض

الاحلام التي تدل على هلاَك العارِض

هناك بعض الدلالات على هلاك العارض والتى قد تظهر في الكثير من الأحلام والرؤي المختلفة في منام الرائي وفقا لما جاء عن العالم ابن سيرين في تفسير الاحلام، وتتمثل في رؤية الشخص بأنه تم شفاؤه من العرض والسحر، وقد تشير هذه الرؤية إلى التخلص من الذنوب والمعاصي التي كانت السبب في تعرضه إلى هذا السحر، وأيضا رؤية فك العقد أو فك السلاسل والأوراق قد تدل على الشفاء من السحر.

الأحلام التي تدل على هلاك العارض لابن سيرين

  • يري العالم ابن سيرين أن رؤية الشخص في المنام أنه أصبح ساحرا، قد يدل هذا على جني الكثير من المال ولكن هذا المال لا يدوم لفترة طويلة وينتهي بسرعة.
  • وفي حالة رؤية الشخص أنه يقاوم السحر في المنام، فإن ذلك الحلم يشير إلى الحكمة والروعة في التصرف، وقوته الدينية التي تساعده على التخلص من الوقوع في أي معصية في الواقع.

الأحلام التى تدل على هلاك العارض بشكل مفصل

الأحلام التي تدل على هلاك العارض بشكل مفصل
الأحلام التي تدل على هلاك العارض بشكل مفصل
  • في حالة رؤية الشخص في منامه للسموم، فإن هذه الرؤية تدل على وجود سحر قد يقع ضحيته، وأيضا رؤية الأفاعي والثعابين والحشرات الخطيرة قد تكون علامة على وقوع الرائي في السحر.
  • وتشير أيضا رؤية أحد الفراعنة القدماء إلى وقوع السحر على الرائي، كما أن رؤية اليهود ترمز إلى نفس المعنى، وقد تدل رؤية البول وأى شيء من النجاسات إلى وقوع الشخص في السحر.
  • ورؤية الشخص أنه يقوم بضرب شخص ذو بشرة سوداء وكان شكله غير مقبول قد تكون علامة على التخلص من السحر والشعوذة التي يعاني منها في حياته، وإذا رأى قتل هذا الشخص، أيضا قد تكون علامة جيدة على خروج السحر من الجسد.
  • كما أنه من الرؤى التى تدل على خروج السحر من الشخص، أن يرى الإنسان أنه يقتل شخص في المنام ويقوم بطبخه في قدر والقيام بتعذيبه، وهذه الرؤية من أقوي العلامات التي تشير إلى التخلص من السحر الذي يسيطر على الشخص.
  • ورؤية قتل حيوان مفترس في المنام تشير إلى التخلص من السحر وفقا لما جاء عن الفقهاء والعلماء الأجلاء، وأيضا يدل هذا الحلم علي التخلص من الحاسدين والحاقدين في الحياة.
  • وتشير رؤية فك السحر و هلاك العارض بأي طريقة في المنام إلى التخلص من الهموم والمشاكل التي تسيطر على الشخص الحالم في حياته، وفي حالة رؤية حل المشاكل بدون اللجوء إلى أي شخص يحل عنه هذا السحر، وقد تدل أيضا على انتهاء الفقر والحزن وزوال الهموم والخلافات التي توجد بينه وبين غيره من الأشخاص.

المصادر و المراجع

Jinn

السابق
تفسير رؤية القطط البيضاء و السوداء في المنام
التالي
مشاهدة الهروب من القطار في المنام للعزباء و المتزوجة و الرجل