إعلان

مقالات عامة

استخدامات الكتشب في المنزل

استخدامات الكتشب في المنزل

عن الكتشب

نحن نحب الكتشب مع البطاطا المقلية. سيكون لدى معظم الناس زجاجة منها الموجودة في الثلاجة أو المخزن.
هل لديك دائما الكتشب في متناول اليد؟ عظيم! إذن يمكنك محاولة هذه الحيل المفيدة بشكل لا يصدق. هل عرفت أن الكاتشب مفيد؟

أهم و أبرز استخدامات الكتشب

  • القدور القذرة
    لا ترغب أبدًا في حرق الطعام في قدرك ، لكن في بعض الأحيان يحدث ذلك. لا تولي اهتمامًا للحظة واحدة للطبق، وفجأة تجد طعاماً محروقاً في أسفل المقلاة. قد يكون من الصعب جدًا تنظيف القدر لكن القليل من صلصة الطماطم يمكن أن تعمل معجزات كبيرة. اترك المقلاة تنقع لفترة قصيرة ثم استخدم الكاتشب لتنظيفه. قد يبدو غريباً، لكن الأمر يستحق المحاولة، أليس كذلك؟
  • جلد أفضل
    قناع الوجه يمكن أن يكون مكلفًا جدًا. فلم لا تحاول فرك بعض صلصة الطماطم على وجهك بدلاً من ذلك؟ على ما يبدو ، يحتوي الكاتشب على مكونات لها تأثير الشفاء على بشرتك ، خاصة إذا كنت ترغب في الجلوس تحت أشعة الشمس في كثير من الأحيان. قررت  “Jillee” من “One Good Thing” تجربة هذه المحاولة. فركت الكاتشب على وجهها وبعد أن تركته جالسًا لمدة 15 دقيقة شطفته مرة أخرى. بعد ذلك ، طبقت كريم النهار لترطيب بشرتها. النتيجة؟ وفقا لها ، بشرتها تبدو جميلة في اليوم التالي! ملاحظة: لا تترك الكاتشب على وجهك لمدة تزيد عن 15 دقيقة وإلا ستجف بشرتك.
إقرا أيضا:  معلومات عن طائر البجع
أهم و أبرز استخدامات الكتشب
أهم و أبرز استخدامات الكتشب
  • رائحة الفضلات
    ليس لدينا أي فكرة عن كيفية تمكن الكلاب من القيام بذلك، لكن حيواناتنا الأليفة العزيزة في بعض الأحيان تمكنت من الحصول على براز خاص بها عالق في فراءها. ليس بالضبط الرائحة التي تريدها في منزلك. على ما يبدو ، يمكنك استخدام صلصة الطماطم لإخفاء رائحة البراز في فراء حيوانك الأليف وإزالتها عن طريق فرك الصلصة على الفور. ملاحظة: قد يكون اللون الأحمر مرئيًا في فرو الكلب الخاص بك لفترة من الوقت ، خاصةً إذا كان لون فروها فاتحًا.
إقرا أيضا:  التعامل مع الناس بالحكمة والذكاء

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

إقرا أيضا:  طريقة سهلة لعمل السابليه بالشوكولاتة
إقرأ أيضا:طريقة عمل الجاتو بالكريمة

إقرأ أيضا:ما هي شجرة النيم
مالك عوض

مؤسس وكاتب في موقع ويكي عرب نسعى لاثراء المحتوى العربي والنهوض بموقع ويكي عرب حتى يكون من المواقع العربية القوية وذات الانتشار الواسع بعون الله

السابق
استخدامات الزجاجات البلاستيكية
التالي
استخدامات المايونيز في المنزل