أبرز الأماكن السياحية في ألمانيا

كتابة: محمد يوسف - آخر تحديث: 21 نوفمبر 2019
أبرز الأماكن السياحية في ألمانيا

السياحة في ألمانيا

محبي الطبيعة واكتشاف الاماكن الطبيعية الخلابة سوف تكون السياحة في ألمانيا مكان رائع حيث تتمتع بوجود العديد من الغابات والأنهار والجبال والشواطئ الساحرة، ومحبي الحضارة والتاريخ سوف يجدون الكثير من الأماكن الاثرية والتراثية الرائعة والمدن التاريخية مثل ميونيخ وغيرها من الأماكن التي سوف تجد بها المتعة بكل تأكيد.

أفضل الأوقات للذهاب لألمانيا

أفضل الأشهر صخبًا والتي تكون بها البلد مكتظة بالسياح وغيره هو شهر أكتوبر حيث تكثر الإحتفالات في هذا الشهر، لذا إذا كنت ترغب في بعض الهدوء والحصول على أسعار جيدة نوعًا ما فأفضل وقت يكون في أبريل ومايو والطقس يكون معتدل حيث يكون وقت الربيع وتزدهر الحدائق والمتنزهات في تلك الأوقات وجيد لقضاء أفضل عطلة.

إقرا أيضا :  أهم وأجمل الأماكن السياحية في مراكش
أفضل الأوقات للذهاب لألمانيا
أفضل الأوقات للذهاب لألمانيا

أفضل أماكن السياحة في ألمانيا

هناك العديد من أماكن الجذب السياحية المشهورة في ألمانيا ومنها: –

  • مدينة ميونيخ تعد من أكبر المدن في ألمانيا وتتميز بطبيعتها الخلابة ووجود العديد من مراكز التسوق والترفيه ووجود المباني الأثرية التي تشتهر بالمعمار التاريخي والفريد وتقع المدينة على نهر إيزار وهو وجهة سياحية رائعة للسياح.
  • مدينة بادن بادن من المزارات السياحية الرائعة حيث تشتهر بوجود الحمامات الرومانية و بحيرة موميلسي وبعض الحدائق والمتنزهات الجميلة.
  • مدينة دوسلدورف تشتهر بوجود أرقى وأفضل محلات الأزياء العالمية ومراكز التسوق المشهورة، حيث تعد مزار جيد لعشاق الموضة، وغيرها من الاماكن الرائعة التي سوف تجد بها كل ماتصبوا إليه.
إقرا أيضا :  جغرافية الأردن

تكلفة السياحة في ألمانيا

لقضاء عطلة سياحية في ألمانيا منخفضة التكلفة نوعًا ما تجنب الذهاب لألمانيا في أوقات الاحتفالات والذروة في شهر أكتوبر ولقضاء رحلة لمدة خمس أيام تقريبًا للفرد شاملة الإقامة والمواصلات والطعام حوالي 750 دولار امريكي ولقضاء عشرة أيام تكون التكلفة تقريبًا 1500 دولار، حيث أن متوسط سعر الوجبة حوالي 14 دولار للفرد وغرفة في الفندق لمدة يوم تتكلف حوالي 51 دولار في المتوسط، ومحاولة تقليل النفقات قليلًا يمكن إختيار رحلة طيران تهبط في احد المدن الفرعية مثل ميونخ وليس برلين حيث تكون منخفضة التكلفة قليلًا ويمكن المغادرة أيضًا من نفس المكان، فلن يكون المال أبدًا مانع أو عائق لإستمتاع بعطلة سريعة أو إكتشاف الأماكن التي ترغب في زيارتها أو الذهاب إليها بل يمكن ترشيد النفقات قليلًا بعض الشئ.

المصادر و المراجع

Tourism in Germany

25 مشاهدة