أبرز الأماكن السياحية في باريس

أبرز الأماكن السياحية في باريس

أبرز الأماكن السياحية في باريس

يتمتع الآف الزوار في الأماكن السياحية في باريس وذلك لأنها تعد من أجمل الوجهات السياحية في العالم على الإطلاق، ومن أهم هذه الأماكِن التي تشهد إقبال كبير من جميع أنحاء العالم، هي:

أولًا: “برج إيفيل” من أهم الأماكن السياحية في باريس

برج إيفيل له الصدارة في كل الزيارات التي تُقام نحو باريس، فهو المكان الأشهر عالميًا، وهناك أفضل المصورين لالتقاط أفضل الصور التذكارية بجانب البرج، كما يمكنك عقد جلسة تصوير كاملة في الأرجاء الرائعة، كما يمكنك الاستمتاع بأفضل الوجبات في المطعم الذي يقع على قمة البرج.

أبرز الأماكن السياحية في باريس
أبرز الأماكِن السياحية في باريس

ثانيًا: قوس النصر

ذلك الموقع هو تخليد لذكرى الشهداء الذين فقدوا أرواحهم نظير المعارك التي أقيمت في فرنسا، ومن أبرز تلك المعارك معركة أوسترليتز والتي انتهت بانتصار نابليون بونابرت، كما أن القوس بناء ضخم وعريق يتميز بالفخامة وعراقة التاريخ، ويمكنك رؤية قبر الجندي المجهول أسفل القوس مباشرة.

ثالثًا: ومن أبرز الأماكن السياحية في باريس “البانثيون”

كما يطلق عليه الكنيسة العريقة، فهي تتمتع بالطراز المسيحي العريق، فلقد أقيمت على النسق المسيحي العريق عبر أقدم القساوسة، بينما أصبحت المكان المفضل لدى عدد كبير من الناس، فإذا ذهبت إلى البانثيون سوف تجد الأعمدة الشاهقة والعريقة التي تدون تاريخ تلك البلاد.

رابعًا: متحف اللوفر 

المتحف هو ثاني أشهر معلم في باريس بعد برج إيفيل، حيث يأتي إليه أغلب السياح القادمون لزيارة باريس، ويحتوي متحف اللوفر على آلاف القطع والمخطوطات الأثرية التي تخطف الأنظار بسحرها، والمتحف يقع في الجانب الشرقي من المدينة، بجانب قوس النصر والمتنزهات الشرقية في باريس.

إقرا أيضا :  أفضل مدن السياحة في قبرص

خامسًا: مركز جورج بومبيدو

إن كنت من محبي الفن التشكيلي فهذا هو موقعك المفضل، حيث يحتوي مركز جورج بومبيدو على أشهر اللوحات والمخطوطات التشكيلية، والتي يعود تاريخها لآلاف السنين، كما أنه يقدم عروض ترفيهية كثيرة لجميع السياح القادمين إليه، والغرض الأساسي منها هو إيصال المعلومة الثقافية للسائح في شكل ترفيهي بسيط وممتع.

سادسًا: متحف الشمع

يعتبر متحف الشمع هو الوجهة المثالية للعائلة، حيث أن المتحف يحتوي على المئات من التماثيل المصنوعة من الشمع والتي تمثل قادة الفن الفرنسي وبعض الشخصيات العالمية الأخرى.

إقرا أيضا :  السياحة في كازابلانكا وأهم معالمها

المصادر والمراجع